الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > قسم التاريخ والقبائل والسياسة والاخبار العالمية والعربية > الاخبار المحلية والعالمية

الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


تفاصيل القبض على 7 فلسطينيين فى مطار القاهرة وبحوزتهم خرائط لمنشآت عسكرية بينها وزارة الدفاع

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2013, 09:43 PM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي تفاصيل القبض على 7 فلسطينيين فى مطار القاهرة وبحوزتهم خرائط لمنشآت عسكرية بينها وزارة الدفاع




كشفت مصادر سيادية رفيعة المستوى، أن مؤسسة الرئاسة مارست ضغوطاً شديدة على المخابرات الحربية، لمنع تسرب أى معلومات لوسائل الإعلام بشأن قضية القبض على 7 فلسطينيين فى مطار القاهرة أمس بحوزتهم صور ورسومات لأماكن حيوية تخص القوات المسلحة، وأوضحت المصادر أن المخابرات الحربية أكدت للرئاسة رفضها ترحيل المتهمين، وتابعت أن الرئاسة طلبت رفع تقارير عن خط سير التحقيقات.

وأوضحت المصادر أن القبض على المتهمين السبعة وهم: نادر محمد شحاتة، ومحمود زهدى سليمان، ومحمد عايش الغور، وأحمد رمضان محمد، ومحمد فضل طافش، ومصعب عبدالله محمد، ومحمد عبدالعزيز البرى، تم مساء أمس الأول فى صالة الوصول بمعرفة ضباط أمن المطار أثناء إجراءات دخول القاهرة، حيث اشتبه فيهم ضباط الجوازات بعد أن لاحظوا أن المتهمين تنقلوا بين 3 دول فى 4 أيام من دون الحصول على تأشيرات هذه الدول وهو ما أثار الريبة لدى الضباط واكتشفوا أن الفلسطينيين قاموا بأكثر من 7 رحلات ترانزيت خلال هذه الفترة.

وتابعت المصادر أنهم دخلوا مصر عبر الأنفاق أكثر من مرة فى السابق وتلقوا تدريبات فى كتائب القسام قبل أن يتلقوا تدريبات أخرى فى إيران على يد المخابرات والحرس الثورى الإيرانى. وأضافت أن المتهمين عُثر بحوزتهم على صور لمنشآت سيادية من ضمنها وزارة الدفاع والداخلية ومبنى الإذاعة والتليفزيون وصور لبعض المنشآت العسكرية منها المخابرات العامة وبعض الوحدات العسكرية وهيئة التنظيم والإدارة الخاصة بالقوات المسلحة، وخرائط ورسومات لكيفية الدخول والخروج من هذه الأماكن، فضلاً عن ضبط أحدث أنواع كاميرات التصوير وأقلام للتصوير والتسجيل.

وتابعت المصادر أن هواتف المتهمين تحمل أرقام وعناوين شخصيات عامة فى مصر، مرجحاً أن هذه العناصر كانت تعتزم استهداف مجموعة من ضباط الجيش، خاصة الذين يعملون فى الأجهزة السيادية التابعة للقوات المسلحة، وقاموا أكثر من مرة بجمع معلومات عن الضباط وعن الأجهزة الأمنية فى مصر وسعوا لتكوين خلايا فى مصر تساعدهم على جمع المعلومات والقيام بعمليات تستهدف أمن البلاد الداخلى والمنشآت الحيوية والعسكرية.

وأوضحت أنه يجرى حالياً التحقيق مع المتهمين بمعرفة المخابرات الحربية، التى أكدت أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المتهمين دخلوا مصر أكثر من مرتين خلال الفترة السابقة وتلقوا تدريبات عسكرية فى إيران وفلسطين وسوريا، ودخلوا من فلسطين إلى مصر ثم من مصر إلى سوريا فإيران ثم سوريا مجدداً ومنها إلى مصر بعد انتهاء فترة تدريبهم فى إيران والتى استمرت أكثر من شهر ونصف الشهر.

وذكرت المصادر أن التحقيقات الأولية مع المتهمين أثبتت تدريبهم على يد المخابرات الإيرانية وأن الحرس الثورى الإيرانى أشرف بنفسه على تدريبهم على أساليب القتال وحمل السلاح وكيفية تصوير المنشآت بطرق احترافية، وأضافت: المتهمون كانوا يخططون للقيام بعمليات كبيرة تستهدف منشآت حيوية.

وأوضحت أن المتهمين اعترفوا بأنهم أرادوا بهذه العمليات الرد على عملية غلق الأنفاق واستهداف القوات الموجودة فى سيناء، وعثر بحوزتهم على صور وخرائط للأنفاق وللمنشآت السيادية والحساسة فى سيناء، إضافة إلى ضبط عناوين كثيرة لأشخاص يبيعون الزى العسكرى للقوات المسلحة، ما يؤكد أنهم كانوا بصدد تنفيذ عمليات للوقيعة بين القوات المسلحة والشعب، وأكدت أن رئيس المخابرات الحربية يتابع القضية بنفسه ويتلقى التقارير والتحقيقات أولاً بأول. وشدد على أن التحقيقات ربما تكشف المزيد من المفاجآت خلال الساعات المقبلة.

كانت المعلومات تضاربت فى الساعات الأولى لاعتقال المجموعة، حيث سبق أن ذكرت مصادر أمنية أن سلطات مطار القاهرة أفرجت عن الفلسطينيين بعد التأكد من سلامة موقفهم عقب التحقيق معهم على أن يتم ترحيلهم إلى قطاع غزة الخميس، وأضافت: تم التأكد من أن الصور والخرائط الموجود بحوزتهم كانت تخص بعض المنشآت فى قطاع غزة وليست لها علاقة بالمنشآت المصرية وأن عدم ختم جوازات سفرهم بخاتم الخروج من سوريا جاء لقيامهم بإنهاء إجراءات سفرهم ووصولهم إلى دمشق ببطاقات سفر منفصلة حيث توجهوا بها إلى إيران.


jthwdg hgrfq ugn 7 tgs'dkddk tn l'hv hgrhivm ,fp,.jil ovhz' glkaNj us;vdm fdkih ,.hvm hg]thu



 
 توقيع : جيلان





رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 01:45 AM   #2


الصورة الرمزية مومو
مومو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 682
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 11,473 [ + ]
 التقييم :  2126
تلقيت إعجاب : 2
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: تفاصيل القبض على 7 فلسطينيين فى مطار القاهرة وبحوزتهم خرائط لمنشآت عسكرية بينها وزارة الدفاع



طبعااااااااااا مهي حماس فرع الشجره بتاعة الاخوان
وهيساندوهم في الظلم
حسبي الله ونعم الوكيل
فلسطين بريئه من امثالهم
لما سمعت الخبر مصدقتش من كام يوم
بس النهارده بالاسماء اللي نزلتيها عهود مفضلش كلام
ربنا يستر على مصر من حماس والاخوان
ربنا يهدهم بقه خربو غزة ودمرو اقتصادها وبنيتها التحتيه
وبقينا مصنفين دوله ارهابيه علشان حكمهم اوووووووف بقه ربنا يخلصنا منهم
وهما هما نفس الشجره بس دول فرع
وبيتدارو وهيفضلو يتدارو وراء كلام ربنا
علشان ياثروا على العقليات الضعيفه
مشكوره للخبر عهود
تسلم ايدكـ يا غاليه
مودتي والتقدير
احتراماتي


 
 توقيع : مومو



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ننشر تفاصيل القبض على 5 فلسطينيين بسواحل رفح المصرية عاشق الاسكندرية الاخبار المحلية والعالمية 2 01-09-2013 04:14 PM
تفاصيل جديدة في قضية التجسس لصالح أمريكا وإسرائيل.. العثور على صور لمنشآت سيادية بسيناء وأجهزة اتصالات حديثة جيلان الاخبار المحلية والعالمية 0 30-07-2013 11:26 AM
أولتراس أهلاوى ينفى تواجد أبو تريكة فى مظاهرات وزارة الدفاع اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 12-02-2012 08:27 AM
الوايت نايتس تخلى مسئوليتها عن اقتحام وزارة الدفاع يوم 25 يناير اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 27-12-2011 09:03 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.