لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الدنيا دوارة


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2013, 11:09 AM   #1


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
@!ّ! الدنيا دوارة




الدنيا دوارة


سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!
اكيد سمعتوه.....~~

* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنك ,, كبيره وصغيره في حيآتك..

وعقب يخذلك..؟؟
ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟

* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!
ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟

الدنيآ دوآره..~

يوم تشوف الطيب قدآمك يضيع والشر مسيطر على الجميع.. وانت ما تقدر تسوي شي؟؟
ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟
الدنيآ دوآره..~

* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس
بس بمجرد فتنه..
ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟

الدنيآ دوآره..~

يوم تحآول انك تبني كل شي ف حيآتك على الطيبة والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها
بسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنك ناجح وهو فآشل؟؟
ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟

الدنيآ دوآره..~

* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟
ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندك عيآل ويمكن ربي يبليك؟؟
عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟
لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟
يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟
''' قد اكون مررت بتجربه في حيآتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟
واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لك ليش؟؟؟؟

بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره ؟؟؟



hg]kdh ],hvm



 


قديم 11-02-2013, 11:22 AM   #2
(كاتبة)


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 50
 المشاركات : 13,339 [ + ]
 التقييم :  13209
تلقيت إعجاب : 2011
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: الدنيا دوارة





رآئـــــــعَ آنَ تكــــــونَ عـــــلآقـــــتكَ سطحــــــيـهَ مــــــعَ آلـجميــــــعَ . . .

كـــــي لا تتـــألـــــم وتتنهــــد أثنـــــاء نـــومــــك ? . . .



ولا تنــصــــدم مْـــــن شـخـــــص كــــان يــــــوم مـــــن الأيـــــام . . .

قــــــريب منــــــــك . . .

موضوع رائع والدنيا مثل الامثال الدنيا دوارة يوم لك ويوم عليك فلا تأمن لغدا لا ندرى ويش راح يصير فيه
وما تعايب يا قوم الا على الصلاة والصوم
شكرا لك



 


قديم 11-02-2013, 12:26 PM   #3


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الدنيا دوارة



اسعد الله قلوبكم وأنارها بنور الايمان وامتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم الرائع والمشاركة المفيدة

دمتم بخيروعافيه


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كن انت في قلب الدنيا ولا تجعل الدنيا في قلبك فرقان المواضيع العامة 4 04-10-2018 08:11 PM
الدنيا وما أدراك ما الدنيا دلال محمد [ شروق ] المواضيع العامة 8 19-11-2017 04:10 PM
هذه هي الدنيا جود القصة والرواية 8 17-07-2016 12:12 AM
حرت بهل الدنيا عراقي الخواطر والشعر المسبق الخواطر والنثر_الشعر العامي 24 30-08-2012 12:38 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.