الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > الاقسام الادارية و شؤون الأعضـاء > المواضيع المكرره والارشيف
 

المواضيع المكرره والارشيف للمواضيع المكررة أو المخالفة

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


تسقط ورقة فتلحقها اخرى

للمواضيع المكررة أو المخالفة


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2011, 09:01 PM   #1
^^^


الصورة الرمزية طيف القمر
طيف القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 العمر : 29
 المشاركات : 6,410 [ + ]
 التقييم :  1049
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Tomato
افتراضي تسقط ورقة فتلحقها اخرى



ورقة, اخرى, تسقط, فتلحقها

تسقط ورقة فتلحقها اخرى

وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...


وتسقط ورقه لتلحقها اخرى

إلى ان تتساقط جميع الأوراق

و نموت ..

حياتنا ك شجره تحمل عدد من الأوراق

كلما سقطت ورقة .. اقترب الأجل ..

تسقط ورقة فتلحقها اخرى

إنا لنفرح بالأيام نقطعها ... و كل يوم مضى يدني من الأجل

تسقط ورقة فتلحقها اخرى

غ ـريب حالُنــا


نعمل لدنيا .. (فانيه) بإراده وهمه عاليه
و إذا اتى امر الأخره شعرنا اننا بحاجه إلى بعض الراحه
لان الوقت فيه طويل ..و لن (
يفوتنا ) شيء [كما نظن]



نسمع عن القصص والعبر و المأسي الكثير
ثم نبقى على حالنا دون إكتراث ..
فهناك
متسع من الوقت ..

تسقط ورقة فتلحقها اخرى

الم نسمع بالمثل القائل من شب على شئ شاب عليه
أم اننا (
نختلف ) عن البقية

تسقط ورقة فتلحقها اخرى

و سنأجل ذلك كله إلى ان نكبر
لان لنا
عمر طويل


قال عليه الصلاه والسلام :

ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة، ثم راح و تركهاالراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 7976
خلاصة حكم المحدث: صحيح



أخواتي :
سميت (
الدنيا ) بذلك ..
لتدني منزلتها عند الله وحقارتها
احوالها غريبه و متقلبه و لا يوجد فيها شيء يدوم
و لكن قد يكون الأغرب منها (
حالنا) ..
لاننا كثير ما نعطيها اكثر مما تستحق


تسقط ورقة فتلحقها اخرى

و نحن نعلم اننا مفارقوها !!!..
الم يحن الوقت
لنحاسب انفسنا ..
و نقف عند كل يوم ..



فإن كان فيه خيرا حمدنا ربنا وشكرناه
و إن كان فيه شرا تبنا إليه وإستغفرناه
مادام اننا الأن هنا و بستطاعتنا ان نتوب .. فلم (
التأجيل )؟؟؟
فلوحان اجلنا .. لتمنينا قبل الدقائق الثواني ..
و ليتنا نعوض ما ضاع منا .


تسقط ورقة فتلحقها اخرى

أقبل على صلواتك الخمس ... كمصبح و عساه لا يمسي
و استقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس
تحيآتي لكم



jsr' ,vrm tjgprih hovn hovn jsr'



 
 توقيع : طيف القمر

No words 2 write...


قديم 11-06-2011, 09:32 PM   #2


الصورة الرمزية نهرالاحزان
نهرالاحزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 4,126 [ + ]
 التقييم :  727
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تسقط ورقة فتلحقها اخرى



سلمت يداك على طرحك الراقي
يعطيك العافيه على المجهود الطيب
بنتظار جديدك
تحياتي




 


قديم 11-06-2011, 09:42 PM   #3
- -


الصورة الرمزية انا غلس
انا غلس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 العمر : 38
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  3156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: تسقط ورقة فتلحقها اخرى




قال عليه الصلاه والسلام :

ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة، ثم راح و تركهاالراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 7976
خلاصة حكم المحدث: صحيح




تسلم ايدك اختي

مشكوره ع المجهود الطيب
تقبلي تحياتي


 


قديم 12-06-2011, 01:52 PM   #4


الصورة الرمزية حبيبه
حبيبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 33,027 [ + ]
 التقييم :  4498
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي رد: تسقط ورقة فتلحقها اخرى



أقبل على صلواتك الخمس ... كمصبح و عساه لا يمسي
و استقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس


ما اجملها من ورقات
ربنا يتقبل منا صالح الاعمال ويرضي عنا
شكرا ليك حبيتي طيف
جزاك الله كل الخير



 


قديم 12-06-2011, 03:10 PM   #5
[FONT=Traditional Arabic][SIZE=4][COLOR=Navy][B]توأم القمـــر[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]


الصورة الرمزية بحر الزكريات
بحر الزكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 119
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 2,394 [ + ]
 التقييم :  728
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: تسقط ورقة فتلحقها اخرى



طرح مميز
شطرا طيف لمجهودك


 


قديم 12-06-2011, 03:19 PM   #6


الصورة الرمزية احساس جوليات
احساس جوليات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 1,370 [ + ]
 التقييم :  204
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
رد: تسقط ورقة فتلحقها اخرى



موضوع حلو وعنوان رائع

يسلموا ع المجهود يا طيف القمر

جزاك الله خيرا

احساس جوليات



 


قديم 12-06-2011, 08:51 PM   #7


الصورة الرمزية لقاءالحب
لقاءالحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 195
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Slateblue
افتراضي رد: تسقط ورقة فتلحقها اخرى



اللهم علمنا ما ينفعنا
وانفعنا بما علمتنا
وزدنا علما


امين يارب العالمين
طرح رائع
شكرا لك



 


قديم 13-06-2011, 12:17 PM   #8


الصورة الرمزية امل حياتى
امل حياتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 188
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 556 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تسقط ورقة فتلحقها اخرى



اللهم علمنا ما ينفعنا
وانفعنا بما علمتنا
وزدنا علما


اللهم امين

وربنا يحسن ختامنا جميعا

بارك الله فيكى


 


قديم 13-06-2011, 12:41 PM   #9
^^^


الصورة الرمزية طيف القمر
طيف القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 العمر : 29
 المشاركات : 6,410 [ + ]
 التقييم :  1049
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Tomato
افتراضي رد: تسقط ورقة فتلحقها اخرى



نورتوا اخواتي جميعا


 


موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ورقة, اخرى, تسقط, فتلحقها


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
متى تسقط الكرامه ؟ فرقان قسم الاسلامي العام 14 13-02-2018 12:45 AM
الانثى لغة اخرى بنوتة مصرية المنقولات الادبيه 10 29-09-2015 07:05 PM
ق.ق.ج ضحية اخرى شظايا نور القصة والرواية 10 13-05-2014 09:40 AM
تسقط ورقه وتلحقها اخرى بتول المواضيع المكرره والارشيف 4 28-07-2012 05:24 PM
وما تسقط من ورقه ا يعلمها حبيبه المواضيع المكرره والارشيف 4 06-05-2012 11:12 AM


الساعة الآن 07:59 AM.



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.