الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


يسرى حماد لـ"مرسى": استعد مصر من أيدى العابثين والمتجرئين.. ونحن معك

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2012, 09:20 PM   #1


الصورة الرمزية حبيبه
حبيبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 33,026 [ + ]
 التقييم :  4498
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي يسرى حماد لـ"مرسى": استعد مصر من أيدى العابثين والمتجرئين.. ونحن معك




وجه الدكتور يسرى حماد، المتحدث الرسمى باسم حزب النور "السلفى" رسالة إلى الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، قائلاً: "كان أول نقص دخل على حكم عثمان بن عفان، رضى الله عنه، عندما رفض أهل الكوفة استقبال الوالى الذى عينه عثمان عليهم، وقاموا بطرده وعينوا بدلا منه والياً من طرفهم، فرأى عثمان منعاً للفتنة إقراراهم على ذلك، فكان أن تجرءوا أكثر وتجرأ غيرهم، حتى سار المنشقون إلى المدينة ليحاصروا خليفة المسلمين ويقتلوه فى داره".

وأضاف فى بيان له اليوم، الأربعاء: "هذه رسالة أرسلها للدكتور محمد مرسى رئيس البلاد ولرئيس حكومته الدكتور هشام قنديل، وهما مازالا فى خطواتهما الأولى فى الحكم، مضيفا: "الكثير يتربص، ينتقد، يرفع صوته، يتعدى ويزيد فى ذلك كلما لمس تهاوناً من الرئيس، بعض القضاة يريد أن يلغى كل قرار يصدره الرئيس وافق القانون أو لم يوافقه، حسبما يتراءى له، لإرساء قاعدة أنهم هم الأعلى صوتا، والأقدر حكما، وأن مبارك قد خلف وراءه رجالا".

وقال: "ما دفعنى لكتابة هذه الأسطر بخلاف الحالة الفوضوية التى استقبلت بها بعض القرارات الرئاسية السابقة، هو موضوع الساعة أى قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية فى العاشرة مساء بدءا من الأحد القادم، وتحدى الغرفة التجارية لذلك علانية... لو كنت رئيس الحكومة لأخذت حبوب الشجاعة ونفذت القرار الذى يوجد مثله فى عشرات من دول العالم المتقدم والمتأخر، الحر والمستبد بلا أى معارض يحاول فرض سطوته، وإن اعترضت الغرفة التجارية فيتم التعامل معها كأى مواطن يخالف قوانين البلاد، بلا أى هوادة ولا استثناء لأى قامة منهم، مع احترامنا للجميع.

وتابع قائلا: "نحن الآن بعد ثورة بيضاء، كل يريد أن يفرض سطوته، البلطجية تعاملوا معها على أنهم أصحاب البلد ولابد من فرض واقعهم الجديد، الباعة الجائلون يريدون أن يحتلوا الأرصفة ويغلقوا الطرق لأكل العيش، أصحاب التوك توك تعاملوا معها باختراق حظر المرور فى الشوارع الرئيسية فى المدن، أصحاب العقارات تعاملوا أنه لا شىء اسمه قانون تنظيم البناء ولا بنية تحتية ولا مرافق ولا خلافه، هم يضعون واقعا جديدا ويعيدون تقسيم المدن إلى أماكن نفوذ، السياسيون القدامى يريدون أن يتعاملوا معها بأسلوب تكسير العظام وإهانة الحاكم الجديد، حتى يتسنى لهم السطو على الحكم بعد تهييج مشاعر الناس إن استطاعوا، المواطن البسيط يريد حقه من الثورة، ويريد تكبيل أيدى العابثين والطامحين لمنع استمرار استغلال النفوذ وجنى الأرباح، يريد منعهم من التقدم للأمام وانتهاء مسلسل الفساد الذى بدأ ولم يقف بعد منذ الأربعينيات وحتى الآن... الرئيس والحكومة الآن على المحك، أطالب ومعى معظم أفراد الشعب الذى سأم الفساد ورجاله والتطاول وأهله، بكثير من الحزم وكثير من الحرية المسئولة، مع قليل من الصرامة والدكتاتورية لصالح البسطاء، على حساب من تغول من أصحاب النفوذ والثروة، الحزم فى تطبيق القانون وسيادته وتعميمه على الجميع.

وأضاف: "البطش الأعمى بمن تسول له نفسه التعدى على هيبة الدولة وقوة القانون أصبح مطلباً عاماً، نريد حاكماً يرحم الضعفاء ويحكم الأقوياء ويرغمهم على طاعة النظام وإن رأوه جائرا، ونحن بإذن الله مع القانون والنظام إن كان فى مصلحة الأمة، وسنذهب يدا بيد مع الرئيس للقبض على من تسول له نفسه أو تحدثه بمخالفة قوانين الدولة، طالما أنها لم تخالف شرع الله أو تؤسس ظلماً أو تجور على حق مصرى، الآن أطالب سيادة الرئيس باستعادة مصر من أيدى العابثين والمتجرئين والبلطجية وأذناب النظام السابق، ونحن بإذن الله معه مادام فى الجسد دماء".


dsvn plh] gJ"lvsn": hsju] lwv lk Hd]n hguhfedk ,hglj[vzdk>> ,kpk lu;



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قيادات الشيعة بعد مذبحة "أبو مسلم": "مرسى" يتحمل المسئولية كاملة.. ومؤتمر"الاستاد" تحريض على قتلنا.. نطالب "الجيش" بحمايتنا.. وما حدث تدشين لمرحلة الإبادة الجماعية.. السلطة تغمض عينها عن الأحداث قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 2 25-06-2013 02:55 PM
المتحدث باسم المصريين الأحرار: خطاب "مرسى" بسيط لكنه "فارغ المضمون" حبيبه الاخبار المحلية والعالمية 2 09-10-2012 11:46 PM
نور": خطاب "مرسى" اتسم بـ"الشفافية" فى الحديث عن المشاكل حبيبه الاخبار المحلية والعالمية 2 09-10-2012 11:45 PM
الصياد": "الشفافية" كانت عنوانا لخطاب "مرسى" فلا ديمقراطية بدونها حبيبه الاخبار المحلية والعالمية 1 07-10-2012 09:18 PM
مفاجأة.. "مرسى" و"الشاطر" من حقهما الترشح لرئاسة "الحرية والعدالة" حبيبه الاخبار المحلية والعالمية 4 02-10-2012 05:52 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.