المواضيع المكرره والارشيف للمواضيع المكررة أو المخالفة

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


مدينه الصداقه

للمواضيع المكررة أو المخالفة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2012, 12:56 AM   #1


الصورة الرمزية مونتجمرى9001
مونتجمرى9001 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1715
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 369 [ + ]
 التقييم :  898
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مدينه الصداقه



مدينه, الصداقه

الصداقة كنز لايفنى

الصداقة هي مشاعر تربط بين اثنين

ولكن كيف هي هذه المشاعر؟؟

وهل وجدتم الثاني الذي يستحق هذه الصداقه ؟؟؟

أولا لنعرف موقع مدينة الصداقة

ثم نفهم ماهو هذا الشعور

مدينة الصداقة موجودة في كل بقعة بالأرض

هي مدينة جميلة ولكن أصبح من النادر السكن فيها لعدم اتباع

قواعدها وقوانينها ومعرفة طرقها

للاسفوهي مدينة تقع في جزيرة الوفاء

والتي توجد بمحيط المحبة

هل اشتقتم لتعرفوا على ماذا تحتوي مدينة الصداقة

اتعلم ان للصداقه الوان

نعم ألوان

ان وجدنا في مدينة الصداقه

حب وفرح وسلام

وجدنا فيها كذالك

تنافس شريف وحزن كتعبير عن المشاعر

وكتمان لاسرار الصديق

الأزرق

أسرار يحتفظ بها الأصدقاء في صندوق ثمين

لايظهر لأحد غيرهم

الأخضر

سلام وأمان بينهم فلا يخاف أحد من الآخر

الأسود

أحزان تقع اذا لمس أحد الأصدقاء سوء فتجد الباقي يبكون

من أجله

الأحمر

حب لامثيل له

الأصفر

منافسة على الخير بينهم وتشجيع بعضهم البعض

البرتقالي

فرح ومشاركة بالمناسبات السعيدة

البنفسجي

مشاعر جميلة تربط بين الأصدقاء

البني

هدوء وراحة تقع في اجتماعاتهم

هذه هي محتويات المدينة الرائعة التي يجب أن توجد في كل

بيت بمدينة الصداقة

ويجب ان يكون شعرك في هذه المدينة

من أهم قواعد المدينة

1- الصدق وهي الكلمة التي اقبست منها اسم المدينة الصداقة

2- الوفاء وهي من ضمن محتويات الصدق

3- الحب الذي لايحتاج الى تعريف

4- الأمانة في معاملاتك مع الأصدقاء

5- المشاركة اذا أن أهل المدينة لا يعيشوا يومهم بفرحهم

وأحزانهم الا مع أصدقائهم

ومن المخالفات الرسمية التي سوف تكلفك الكثير

1-الكذب

2- الغدر

3- التجريح

4- الأنانية

5- الاتهام

6- اللامبالاة

أنواع الأصدقاء

صديق يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه

ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه

ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك

ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح

لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع

من نفسه كي يغطيك

وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع

يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق

الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد

فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من

الصعب ان تجد لألف سنه صديق

هــــــــــل تستطيع العيش بهذه المدينة؟



l]dki hgw]hri



 
 توقيع : مونتجمرى9001





رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 01:04 AM   #2


الصورة الرمزية اميرة باخلاقى
اميرة باخلاقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 22,219 [ + ]
 التقييم :  1324
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مدينه الصداقه



الله عليك
تسلم مونتجمرى
طرح اكثر من رائع
من اجمل المواضيع التى قراتها عن الصداقة
و من هنا اعلن انى من الاثرياء
فقد وهبنى الله صديقة جميلة
ربنا يحفظها و يبارك فيها و فى ذريتها


 
 توقيع : اميرة باخلاقى



رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 01:07 AM   #3


الصورة الرمزية مونتجمرى9001
مونتجمرى9001 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1715
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 369 [ + ]
 التقييم :  898
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مدينه الصداقه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة باخلاقى مشاهدة المشاركة
الله عليك
تسلم مونتجمرى
طرح اكثر من رائع
من اجمل المواضيع التى قراتها عن الصداقة
و من هنا اعلن انى من الاثرياء
فقد وهبنى الله صديقة جميلة
ربنا يحفظها و يبارك فيها و فى ذريتها
ردك اختى الكريمه زاد موضوعى جمالا وبهاء

ويارب تدوم ما بينكما تلك الصداقه

المفعمه بالالوان الزاهيه

شكرا لمرورك

تقبلى تحياتى وتقديرى


 


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 01:47 AM   #4


الصورة الرمزية بسمة امل
بسمة امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1333
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 المشاركات : 541 [ + ]
 التقييم :  85
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مدينه الصداقه



تسلم ايدك على الموضوع الجميل دة وفعلا من السهل ان نجد الف صديق فى السنه ولكن من الصعب ان نجد صديق لالف سنه
يسلمووووووووووووووووووووووووا


 


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 01:50 AM   #5


الصورة الرمزية مونتجمرى9001
مونتجمرى9001 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1715
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 369 [ + ]
 التقييم :  898
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مدينه الصداقه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امل مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك على الموضوع الجميل دة وفعلا من السهل ان نجد الف صديق فى السنه ولكن من الصعب ان نجد صديق لالف سنه
يسلمووووووووووووووووووووووووا
شكرا لمرورك الجميل

تقبلى وافر شكرى وتقديرى

تحياتى


 


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 04:04 AM   #6


الصورة الرمزية نغم حياتي
نغم حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1141
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 49
 المشاركات : 14,415 [ + ]
 التقييم :  2662
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indianred
افتراضي رد: مدينه الصداقه



عذرا اخى الموضوع مكرر
http://www.lamsaegy.com/vb/lamsa39730


 
 توقيع : نغم حياتي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مدينه, الصداقه


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الصداقه السهم الجارح ابداعات الاعضاء الحصرية_الخواطر والنثر_الشعر العامي_(بقلم الاعضاء) 2 30-08-2017 01:29 AM
هل زورت مدينه الصداقه من قبل؟ حبيبه المواضيع العامة 4 09-06-2012 08:17 AM
أجمل صور الصداقه ocean heart الصور العامه 2 03-09-2011 12:37 AM
الصداقه نهرالاحزان الصوتيات والمرئيات الأسلامية 11 12-07-2011 02:55 AM
الصداقه ERAGON المواضيع العامة 4 03-05-2011 08:13 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.