لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


علمني صمتي


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2012, 11:26 PM   #1


الصورة الرمزية بتول
بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,004 [ + ]
 التقييم :  5016
تلقيت إعجاب : 542
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
الحضور المتميز العطاء 
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي علمني صمتي



صمتي, علمني




..۞ علمني صمتي ۞..


أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها
فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة
يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )
..۞ علمني صمتي ۞..
أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا


إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


..۞ علمني صمتي ۞..
أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )
..۞ علمني صمتي ۞..
إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة
..۞ علمني صمتي ۞..
أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان
..۞ علمني صمتي ۞..
أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله

وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي



uglkd wljd



 
 توقيع : بتول

مواضيع : بتول



قديم 01-08-2012, 11:29 PM   #2


الصورة الرمزية روح الروح
روح الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1419
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 5,146 [ + ]
 التقييم :  788
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: علمني صمتي



باقات وردى لسطورك العطره اختى الرائعه

دومت بود وتقدير


 
مواضيع : روح الروح



قديم 01-08-2012, 11:34 PM   #3


الصورة الرمزية بتول
بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,004 [ + ]
 التقييم :  5016
تلقيت إعجاب : 542
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: علمني صمتي





الروعه وجودك بين سطوري

نووورتي الصفحه بطلتك الحلوه

رررروح

دمتي بسعاده وحب


 
مواضيع : بتول



قديم 01-08-2012, 11:41 PM   #4
( كاتبة)


الصورة الرمزية نور الهدايه
نور الهدايه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1245
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 35
 المشاركات : 3,984 [ + ]
 التقييم :  3526
تلقيت إعجاب : 692
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: علمني صمتي



وكما قال السلف

اذا كان الكلام من فضه يبقي السكوت من ذهب

تحياتي لموضوعك الجميل


 
مواضيع : نور الهدايه



قديم 01-08-2012, 11:48 PM   #5


الصورة الرمزية رياض العربي
رياض العربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 المشاركات : 254 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: علمني صمتي



تسلم ايديك
لك طرح مميز
ونصح راقي

اشكرك


 


قديم 02-08-2012, 12:08 AM   #6


الصورة الرمزية بتول
بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,004 [ + ]
 التقييم :  5016
تلقيت إعجاب : 542
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: علمني صمتي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدايه مشاهدة المشاركة
وكما قال السلف

اذا كان الكلام من فضه يبقي السكوت من ذهب

تحياتي لموضوعك الجميل
اسعدني وجودك عزيزتي في صفحتي

دمتي بكل خير

لا حرمنا الطله العطره


 
مواضيع : بتول



قديم 02-08-2012, 12:09 AM   #7


الصورة الرمزية بتول
بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,004 [ + ]
 التقييم :  5016
تلقيت إعجاب : 542
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: علمني صمتي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض العربي مشاهدة المشاركة
تسلم ايديك
لك طرح مميز
ونصح راقي

اشكرك
اسعدني وجودك الراقي في موضوعي

دمت بكل خير

لا حرمنا الطله العطره


 
مواضيع : بتول



قديم 02-08-2012, 04:07 AM   #8


الصورة الرمزية كيفما أكون ♥ لايشبهنے أحد
كيفما أكون ♥ لايشبهنے أحد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1812
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 1,631 [ + ]
 التقييم :  87
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: علمني صمتي



يعطيك العاااافيه


 


قديم 02-08-2012, 04:32 AM   #9


الصورة الرمزية مومو
مومو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 682
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 11,473 [ + ]
 التقييم :  2126
تلقيت إعجاب : 2
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: علمني صمتي





سلمت يمينك قمرتنا الغالية

سطور من نور وصمتها تخطى حتى لغة البُحور

تقديري يسبقه الإحترام




 
 توقيع : مومو



قديم 02-08-2012, 11:46 AM   #10


الصورة الرمزية همس الياسمين
همس الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1152
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 المشاركات : 1,269 [ + ]
 التقييم :  421
تلقيت إعجاب : 2
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علمني صمتي



علمنى صمتى ان التعامل مع الاخرين محتاج لقواميس وقوانين

رائع طرحك

فى انتظار جديدك
دمتِ بحفظ الرحمن


 
 توقيع : همس الياسمين



موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
صمتي, علمني


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
علمني حبك سحرالقلوب ابداعات الاعضاء الحصرية_الخواطر والنثر_الشعر العامي_(بقلم الاعضاء) 5 30-06-2017 05:18 PM
علمني وعلمته نغم حياتي المواضيع العامة 6 17-06-2012 11:48 PM
علمني سكوتي طـيف المواضيع العامة 7 09-06-2012 08:16 AM
علمني الكبرياء ايمي طهـ الفضفضه 2 07-06-2012 11:35 AM
الجرح علمني جى جى المنقولات الادبيه 5 17-05-2012 06:42 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.