كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


نجوم في الأندية، بدلاء في اليورو

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2012, 12:30 PM   #1


الصورة الرمزية روح الروح
روح الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1419
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 5,146 [ + ]
 التقييم :  788
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي نجوم في الأندية، بدلاء في اليورو



أفكار, نجوم, الأندية،, اليورو, بدلاء

أفكار جول | نجوم في الأندية، بدلاء في اليورو

الاحد,17 يونيو , 2012 -
نجوم الأندية، بدلاء اليورو شاهدنا حتى الآن جولتين كاملتين من مسابقة بطولة أمم أوروبا 2012. لاعبون تألقوا وتركوا بصمة عند الجميع فاستحقوا مراكزهم، ولاعبون خيبوا الآمال ولم يقدموا المأمول فكان لا بد من استبدالهم بنجوم آخرين ينتظرون فرصتهم على مقاعد الاحتياطيين.

بعض هؤلاء البدلاء لا يقلّون مستوى على الإطلاق عن أولئك الذين شاركوا كأساسيين مع منتخباتهم حتى الآن، لا سيما في المنتخبات الكبرى التي تعج بالمواهب والنجوم العالميين من أعلى طراز، كإسبانيا وألمانيا وهولندا ... فكان لا بد من إلقاء نظرة من خلال هذا التقرير على أبرز البدلاء الذين يشكلون رافد دعم كبير لمنتخباتهم وينتظرون فرصتهم للسطوع والتألق، وربما ينتظر بعضهم إثبات نفسه على الساحة الدولية.


الألماني توني كروس | بايرن ميونيخ


موسم مذهل قدمه باستيان شفاينشتايجر الصغير. كروس الذي يتميز بقدرته على اللعب كصانع ألعاب وراء المهاجم المتمركز أو كلاعب ارتكاز محوري لعب هذا الموسم 51 مباراة مسجلاً 4 أهداف وممرراً 9 تمريرات حاسمة، متوجاً موسمه الكبير بأفضل أداء في نصف نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد. كروس يمكنه أن يكون أساسياً في أي منتخب آخر ربما، ولكنه في هذه البطولة القارية يجد نفسه أسير دكة البدلاء بسبب 'احتلال' المركزين اللذين يجيد اللعب فيهما من قبل لاعبين من طراز رفيع ونادر، مسعود أوزيل في صناعة اللعب وشفاينشتايجر في الارتكاز.

الفرنسي أوليفييه جيرو | مونبلييه


هدّاف الليج 1 وأحد أفضل اكتشافات الموسم المنقضي قدّم موسماً رائعاً بات بعد نهايته مطمعاً للعديد من الأندية الكبرى كأرسنال وبايرن ميونيخ ... الأنيق الذي لقّبته صحيفة لو باريزيان ب' المهاجم ذو السحر ' وجد نفسه احتياطياً في تشكيلة المدرب لوران بلان على حساب ساحر آخر هو نجم ريال مدريد كريم بنزيما الذي يتفوّق عليه من ناحية الخبرة الأوروبية نظراً لصولاته وجولاته في دوري الأبطال مع النادي الملكي، وسابقاً مع ليون.

الهولندي كلاس يان هونتلار | شالكه


هدّاف البوندسليجا الموسم المنقضي برصيد 29 هدفاً. حارب من أجل هذا اللقب الشخصي حتى النهاية وتمكن من تحقيقه بعد أن تفوق على هدافين كماريو جوميز وروبرت ليفاندوفسكي. ولكن فان مارفيك فضّل الاستعانة بزميله نجم المدفعجية وهدّاف البريمييرليج روبن فان برسي مفضّلاً إياه في التشكيلة الأساسية في اللقاءين الأولين، غير أنه قد يجد نفسه مضطراً للزج بهونتلار في مباراة 'الحياة أو الموت' ضد البرتغال بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرّض لها.

الإسباني فرناندو يورنتي | أتليتيك بيلباو


الجميع اعتقد أن دل بوسكي سيستعين بهدّاف أسود الباسك لقيادة خط الهجوم الاسباني حيث اعتُبر أفضل الحلول في ظلّ إصابة الهداف التاريخي للافوريا روخا دافيد فيا، والتراجع الكبير للمستوى الذي يعاني منه فرناندو توريس، ولكنّ دل بوسكي فاجأ الجميع في المباراة الأولى ضد إيطاليا باللعب على الطريقة الكتلونية 4-3-3، ليعيد إقحام توريس ضد إيرلندا فيما يستمر يورنتي الذي قاد فريقه لنهائيي اليوروبا ليج وكأس إسبانيا متفرّجاً على مقاعد البدلاء.

الإيطالي أنتونيو دي ناتالي | أودينيزي


توتو دي ناتالي كما يفضّل عشّاقه تسميته، هو بالأرقام، أفضل مهاجم إيطالي حالياً. هدّاف أودينيزي سجّل الموسم المنقضي 23 هدفاً لصالح فريقه في السيري آ ولكنها لم تمكنه من الحصول على لقب الهدّاف على غرار موسمي 2010 و2011. دي ناتالي أثبت ربما أنه يستحق مكاناً أساسياً في تشكيلة الآدزوري ولكن برانديلي يستمر في تفضيل المشاغب بالوتيلي عليه بالرغم من هفواته الكثيرة.

الألماني ماركو رويس | بوروسيا مونشنجلادباخ


رويس كان أحد أضلاع ثلاثي مونشنجلادباخ (بالإضافة إلى هانكه وأرانجو) الذين أمتعوا عشاق البوندسليجا هذا الموسم بأروع العروض وأعادوا الفريق العريق إلى مصاف الكبار. ولكن نقص خبرته الأوروبية على الأغلب حيث أنه لم يسبق له اللعب في دوري الأبطال وازدحام منطقة الوسط الهجومي الألماني بلاعبين دوليين ذوي خبرات كبيرة كبودولسكي ومولر جعلت نجم دورتموند القادم يلازم دكة البدلاء الألمانية حتى الآن.

الهولندي رافائيل فان در فارت | توتنهام هوتسبرز


نجم الطواحين الذي يتمتّع بخبرة واسعة في الملاعب الأوروبية حيث صال وجال في ألمانيا وإسبانيا وإنكلترا وجد نفسه حبيس دكة الاحتياط في منتخب الطواحين بسبب التكتيكات ' الجبانة ' للمدرّب بيرت فان مارفيك الذي فضّل الاعتماد على لاعبَي وسط مدافعين هما فان بومل ودي يونج مما قد يكلفّه غالياً بخروج مبكر من دور المجموعات بعد خسارتين متتاليتين.

الألماني إيلكاي جوندوجان | بوروسيا دورتموند


خليفة نوري شاهين في كتيبة الداهية يورجن كلوب أبدع مع ناديه هذا الموسم لا سيما في القسم الثاني. وقد وصل إلى قمة مستوياته خلال نهائي كأس ألمانيا ضد بايرن ميونيخ والذي فاز به أسود الفستفالن بخماسية تاريخية. ولكن مشكلته تكاد تكون نفسها مشكلة توني كروس، وهي أن المركز الذي يجيد اللعب فيه يشغله في المانشافت نجم كبير اسمه شفاينشتايجر، وهو لاعب لا يمكن لأي مدرب أن يجلسه على مقاعد الاحتياط.

الهولندي تيم كرول | نيوكاسل يونايتد


الحارس الهولندي كان أحد أفضل الحراس هذا الموسم في البريمييرليج حيث قدّم موسماً كبيراً مع كتيبة المدرب آلان باردو التي حاربت حتى النفس الأخير ضد توتنهام وتشيلسي من أجل مقعد في دوري الأبطال. أداؤه بشكل عام كان أكثر ثباتاً من مواطنه حارس روما مارتن ستيكيلينبورج في السيري آ غير أن تفوق الأخير من ناحية الخبرة الدولية ورغبة فان مارفيك في الحفاظ على الاستقرار بين الخشبات الثلاث جعلا كرول يلازم دكة الاحتياط، شأنه شأن مواطنه الآخر ميشال فورم بطبيعة الحال، وهو الذي قدم كذلك موسماً رائعاً مع ناديه سوانسي.

الاسباني خوان ماتا | تشيلسي


الجناح الرائع الفائز مع ناديه تشيلسي هذا الموسم بلقب دوري الأبطال على بايرن ميونيخ الألماني في عقر داره لم يستطع حجز مكان أساسي في تشكيلة لا روخا في ظل ازدحام الوسط الإسباني بأسماء مرعبة كأندريس إينييستا ودافيد سيلفا وسيسك فابريجاس ... ولكن من المؤكد أنه سيلعب دوراً هاماً في المراحل القادمة من البطولة حيث سيحتاج دل بوسكي بكل تأكيد إلى بدائل جاهزة من أجل المباريات التي ينخفض فيها مستوى الأساسيين، لا سيما بعد موسم طويل ومجهد.




هؤلاء كانوا أبرز النجوم الذين ما يزالون بدلاء حتى الآن في أمم أوروبا 2012 بانتظار ما ستحمله المباريات المقبلة من أحداث ومستجدات. جميعهم قدم موسماً كبيراً ومعظمهم حقق ألقاباً سواء على الصعيد الجماعي أو الفردي. هل لديك عزيزي القارئ أسماء أخرى تستحق التواجد في هذه القائمة؟






k[,l td hgHk]dmK f]ghx hgd,v, Ht;hv k[,l hgHk]dmK hgd,v,



 
مواضيع : روح الروح



رد مع اقتباس
قديم 18-06-2012, 01:08 PM   #2


الصورة الرمزية اميرة باخلاقى
اميرة باخلاقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 22,219 [ + ]
 التقييم :  1324
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: نجوم في الأندية، بدلاء في اليورو



تسلمى روح على المجهود الرائع
يعطيك العافية


 
 توقيع : اميرة باخلاقى



رد مع اقتباس
قديم 18-06-2012, 02:08 PM   #3


الصورة الرمزية زهره البنفسج
زهره البنفسج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 675
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 22,271 [ + ]
 التقييم :  740
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: نجوم في الأندية، بدلاء في اليورو






 
 توقيع : زهره البنفسج

يَاربْ أنتَ وَحدكَ تعلَم مفاتِيح السّعادةِ في قلبِي فَـ اِفتحهَا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أفكار, نجوم, الأندية،, اليورو, بدلاء


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اهم احداث اليورو 2012 اميرة باخلاقى اليوتيوب الرياضي (للرياضة فقط) 2 07-08-2012 01:54 PM
صراع برتغالى دنماركى فى اليورو اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 5 18-06-2012 07:58 PM
بعض تصاميم اليورو لجميع المنتخبات حبيبه الفوتوشوب وملحقاته والدروس 3 18-06-2012 03:38 AM
لا منشطات تحت سماء اليورو اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 4 16-06-2012 11:14 PM
عبد الفتاح: لن نضم بدلاء لعاشور وزكى بسبب ضيق الوقت اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 27-03-2012 03:45 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.