لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2012, 05:20 AM   #1


الصورة الرمزية نغم حياتي
نغم حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1141
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 49
 المشاركات : 14,415 [ + ]
 التقييم :  2662
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indianred
@!ّ! بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



بريقه, جوهره, كالذهب, فاسد

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!
وقال آخر : إنها بلون رأياك يا عزيزي ...

ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية , حتى أعرف أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء ,
هذا الحب الذي حوّل أرضنا البور إلى قطعة بيضاء ...
كثيرا ما يداوي القلم الجراح , ولكنه لا يستطيع أن يغلقها .. وكثيرا ما كنت أظن أن هناك
أشخاصا نبلاء .. وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم , أكتشف أن رؤوسهم كسنابل قمحٍ خاوية من الحَب ...
لمعان
كالذهب , وبريق يسبي العقول , هي من الخارج فقط .. ولكنهم من الداخل قلوب
متعفنة , مليئة بالكراهية والحسد ..
وكما يقول المثل العربي : ليس كل مايلمع ذهبا ..
لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية , فوّاحة العطر ؟؟ لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟
ليس أنفي الذي يشم عبق العطر , إنها أعماقي التي تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا ..

إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن .. فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم ..
فأنا أمقتُ كبرياء من بداخله مثانة .. وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين ..
لا تتعجب فالخطأ كثيرجدا , وأصدق من قدّم لك العزاء , هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره ..كثير من الناس يلاقيك بالأحضان .. وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك , فلربما حمل في يده
سكينا ليطعنك في ظهرك
وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه , وأسنانهم برّاقة
كالذهب , هي ليست صافية
من مطيبات الأسنان ولكنها حادة لتفتك بسمعتك وكبريائك .. فقدابيضت من سواد قلوبهم ..

ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لابسمة من الشفاه ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟
أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمتُ منك كل شيء جميل .. وعندما فقدتك يوما ..
شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك
ولا يحس ..
اجعل قلبك ظامئا دوما للحب .. حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك ..
اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة .. ولا تبع من دموعك شيئا ...إن ما يخلد بنفسي من مشاعرصادقة , هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي
أرتفع به لتضم روحي السماء ...
ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا .. فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا .. فأفضل الورود وأجملها
تلك التي تشرب ماءها من ظل الصخور ...




fvdri ;hg`if g;k [,ivi ths] [,ivi ;hg`if



 
 توقيع : نغم حياتي



قديم 02-06-2012, 11:24 PM   #2


الصورة الرمزية زهره البنفسج
زهره البنفسج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 675
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 22,271 [ + ]
 التقييم :  740
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



راق لي موضوعك...
وسلمت يداك على الطرح المتألق
الله يعطيك العافيه
لاعدمنا تألقك وتميزك
ادام الله نبض قلبك
ودمتي تظللك السعاده ..


 
 توقيع : زهره البنفسج

يَاربْ أنتَ وَحدكَ تعلَم مفاتِيح السّعادةِ في قلبِي فَـ اِفتحهَا


قديم 03-06-2012, 12:50 AM   #3


الصورة الرمزية نغم حياتي
نغم حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1141
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 49
 المشاركات : 14,415 [ + ]
 التقييم :  2662
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indianred
افتراضي رد: بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



شكرا يا غالية تسلمى


 


قديم 03-06-2012, 03:12 PM   #4


الصورة الرمزية نورهان
نورهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1474
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 العمر : 33
 المشاركات : 13,794 [ + ]
 التقييم :  3824
تلقيت إعجاب : 123
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمتُ منك كل شيء جميل .. وعندما فقدتك يوما ..
شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في

ما اروعها من كلمات دوما نظلم الحب ان عشنا سعداء معه مدحناه

وان فشلنا ظلمناه


 
 توقيع : نورهان



كلي هـدوء ..~
أظهر مشاع ــري بكل صراح ـــة ..~
وأخفي في داخ ــلي الكثير .. الكثير ..~
أح ــب الجميع دون استثنـآء ..~
أساامــ ح كثيراا .. ولآ أنسى بسهولة ..~
مهمــآ كآنت معاملتهــم لــي ..~
سأضل أعاملهـم بمـآ هي عليه
أخ ــلآقي لآ أخ ــلآقهـم ..~


قديم 03-06-2012, 04:02 PM   #5


الصورة الرمزية احمد الحلو
احمد الحلو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 848
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 1,978 [ + ]
 التقييم :  965
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



ايتها النبيلة المميزة والرائعة



الحب هو أساس هذا الكون وبدونه لا حياة على هذه البسيطة



من فرغ قلبه من الحب فقد أصبح انسانا خاويا



فما بالنا بحب الله ..!!



لا بد من إعادة الصياغة للنفس الإنسانية من جديد



حتى لا تستولي علينا الشهوات



وتقتلنا المبادىء الهدامة



لا بد من ترتيب أوراقنا من جديد حتى تستمر الحياة من جديد



ويعود لها النبض



ولكن لا تخلو حياتنا ممن يحملون في جوفهم قلوبا سوداء !!!




ايتها النبيلة المميزة والرائعة



يسعدني حضورك المتواصل في كل الأرجاء



ويسعدني أكثر تلك الكلمات الرائعة التي تملأين بها صفحاتنا



ويعجبني اكثر انتقائك للمواضيع الهادفة الرائعة



لكِ مني كل الشكر والتقدير




تحياتي وسوسنة حلوة



مررت هاهنا انا 000 احمد الحلو


 


قديم 03-06-2012, 05:05 PM   #6


الصورة الرمزية نغم حياتي
نغم حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1141
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 49
 المشاركات : 14,415 [ + ]
 التقييم :  2662
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indianred
افتراضي رد: بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورهان مشاهدة المشاركة
أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمتُ منك كل شيء جميل .. وعندما فقدتك يوما ..
شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في

ما اروعها من كلمات دوما نظلم الحب ان عشنا سعداء معه مدحناه

وان فشلنا ظلمناه



يسلموووو ع المرور الراقي


 


قديم 03-06-2012, 05:07 PM   #7


الصورة الرمزية نغم حياتي
نغم حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1141
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 49
 المشاركات : 14,415 [ + ]
 التقييم :  2662
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indianred
افتراضي رد: بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحلو مشاهدة المشاركة
ايتها النبيلة المميزة والرائعة



الحب هو أساس هذا الكون وبدونه لا حياة على هذه البسيطة



من فرغ قلبه من الحب فقد أصبح انسانا خاويا



فما بالنا بحب الله ..!!



لا بد من إعادة الصياغة للنفس الإنسانية من جديد



حتى لا تستولي علينا الشهوات



وتقتلنا المبادىء الهدامة



لا بد من ترتيب أوراقنا من جديد حتى تستمر الحياة من جديد



ويعود لها النبض



ولكن لا تخلو حياتنا ممن يحملون في جوفهم قلوبا سوداء !!!




ايتها النبيلة المميزة والرائعة



يسعدني حضورك المتواصل في كل الأرجاء



ويسعدني أكثر تلك الكلمات الرائعة التي تملأين بها صفحاتنا



ويعجبني اكثر انتقائك للمواضيع الهادفة الرائعة



لكِ مني كل الشكر والتقدير




تحياتي وسوسنة حلوة



مررت هاهنا انا 000 احمد الحلو






يسلموووو ع المرور الراقي


 


قديم 03-06-2012, 06:50 PM   #8


الصورة الرمزية cat11
cat11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1779
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 1,722 [ + ]
 التقييم :  265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة .. ولا تبع من دموعك شيئا ...إن ما يخلد بنفسي من مشاعرصادقة , هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي
أرتفع به لتضم روحي السماء ...


تسلمى دموع على موضوعك القيم


 


قديم 03-06-2012, 08:35 PM   #9


الصورة الرمزية نغم حياتي
نغم حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1141
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 49
 المشاركات : 14,415 [ + ]
 التقييم :  2662
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indianred
افتراضي رد: بريقه كالذهب لكن جوهره فاسد



يسلموووو ع المرور الراقي


 


موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
بريقه, جوهره, كالذهب, فاسد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
.. وزير الصحة: لا تستر على فاسد مهما كان منصبه جيلان الاخبار المحلية والعالمية 1 30-05-2016 11:06 PM
جمال الغندور التحكيم المصرى فقد بريقه اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 20-03-2012 01:42 PM
خط الصعيد أنا ضحية نظام فاسد وكنت منتظر القتل عند مهاجمة الشرطه ام لمسه الاخبار المحلية والعالمية 2 28-01-2012 02:16 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.