الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2011, 11:16 PM   #1
- -


الصورة الرمزية انا غلس
انا غلس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 العمر : 38
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  3156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



الوطنى, الحوار, بالتفاصيل, خناقة


بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى

بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى !
| أخر تحديث: 22/05/2011 08:35 م
خناقات وفوضى ومشادات وانسحابات.. كانت هي أهم ملامح الجلسة الأولى لجلسة شباب 25 يناير من الحوار الوطني.. وذلك بسبب تواجد عدد من الحاضرين ممن كانوا ينتمون إلي الحزب الوطني المنحل.. والمطالبة برحيلهم قبل بدء الحوار.. نظرا للثأر البايت بين شباب الثورة والحزب المنحل....
بالتفاصيل خناقة الحوار الوطنى
كتب : ليلى مصطفى – محمد فتحى

القائمة التي كان مطلوب انسحابهم من هذا المؤتمر ضمت كلا من:
محسن النعماني وزير التنمية المحلية الحالي، ومرتضي منصور، والدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية السابق، والدكتور أحمد كمال أبو المجد الأمين العام السابق للمجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتور علي لطفي رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وحمدي خليفة نقيب المحامين الحالي، والدكتور حمدي السيد نقيب الأطباء الحالي، والدكتورة ليلي عبد المجيد، ومفيد فوزي، و سهير الأتربي، والدكتور عمرو عبد السميع، وتم وضع هؤلاء في قائمة لرفعها إلي اللجنة الاستشارية للمؤتمر لإبلاغهم بعدم حضور أي جلسة من الجلسات القادمة، وتم ترديد بعض الهتافات ليخرج المنتمين إلي الحزب الوطني من الجلسة، مثلما رددوا ( مش عايزين الحزب خلاص.. لو ضربونا بالرصاص)، مما جعل مرتضي منصور يخرج عن شعوره ويؤكد أن هذا المؤتمر هو مؤتمر (حمار وطني) وليس حوار وطني، وأن هناك ناس محترمة كانت تنتمي للحزب الوطني وليسوا خونة.
كما هدد دكتور صفوت حجازي الداعية الإسلامي ورئيس الجلسة والدكتور عمرو حمزاوي أنه في حالة حضور أحد من الحزب الوطني المنحل سوف ينسحبوا من الحوار، ودعوا هؤلاء إلي الانسحاب فورا حتى تكتمل الجلسة، كما شهدت الجلسة انسحاب العديد من القوي السياسية على رأسها حركة 6 أبريل إلي جانب ائتلاف شباب الثورة، وذلك بسبب ما أكدوه في غياب الآليات الواضحة للحوار، وعدم مناقشة المشاكل الفعلية التي تواجهها مصر، وحدثت فوضى في الجلسة مما جعل الدكتور عبد العزيز حجازي رئيس لجنة
الحوار للتدخل لتهدئة الموقف وأكد أن من يشعر أنه غير مرغوب فيه ينسحب، وأبدى رفضه في أن يتحول الحوار الوطني إلى فوضى، ومن ثم انسحب الأعضاء الغير مرغوب فيهم من الجلسة.


بالتفاصيل خناقة الحوار الوطنى

وتقول الدكتورة ليلي عبد المجيد- العميدة السابقة لكلية الإعلام وأحد غير المرغوب فيهم اليوم-: بالرغم من حالة الاستياء مما حدث اليوم، ولكني أرى أنه شئ طبيعي أن يحدث ذلك في الفترة التي تلي الثورة، وطبيعي أن نجد أشخاصاً مع الثورة وآخرين ضدها، ولكن لم أكن أتمنى أن يحدث ذلك اليوم في مؤتمر جئنا لحضوره لنتناقش ونستمع للشباب وآراءهم، ولكننا فوجئنا بالدوشة التي حدثت وتسببت في ضياع جزء كبير من الجلسة في كلام لم يكن هدفا من المؤتمر، وناس تشتم وناس تهتف، فحتى هؤلاء غير المرغوب فيهم جاءوا لنسمع بعضنا، وليس من الشجاعة أن يقولوا لنا امشوا واتركوا الجلسة، فيجب أن يكون لدينا القدرة على التحاور، ولكن في نفس الوقت نحن مقدرين مشاعر الشباب، ومبررهم أنهم رأوا دماء زملائهم، ولا يستطيعوا أن يتخيلوا أنهم يجلسون ويتحاورون مع ناس كانت تنتمي إلى الحزب المتسبب في ذلك، ولكن أعتقد أننا في حاجة إلي وقت إلي تضميد الجراح، والمجتمع يتقبلنا مرة أخرى، وهذا حدث بعد ثورة 1952، ولم يكن أحد يتقبل أي منتمى للعهد البائد، فنحن في حاجة إلي أن نتقبل البعض ونتسامح، فنحن لسنا أعداء.

بالتفاصيل خناقة الحوار الوطنى

وقد بدأت فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات جلسات
الحوار الوطنى تحت رعاية الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، وبرئاسة الدكتور عبدالعزيز حجازى، وسوف تستمر الجلسات على مدار 3 أيام لمناقشة مجموعة من القضايا التى تهم مصر فى المرحلة المقبلة .
افتتح الدكتور عبدالعزيز حجازى رئيس لجنة الحوار الوطنى ، الجلسة بكلمة قال فيها: ان الحوار الوطنى رسالة تؤكد لكل مواطن على أرض مصر ضرورة توفير المناخ الملائم للتعبير عن آماله وطموحاته دون التطرق إلى العنف وعدم التجاوز على الاطلاق فيما يطرح من أفكار.
كما أكد حجازى فى كلمته بالجلسة التى حضرها الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء : إن الحوار الوطنى اليوم هو رسالة نعرض من خلالها السياسات التى نراها مناسبة فى ضوء المتغيرات العالمية الراهنة وذلك طبقا للامكانيات المتاحة لدينا ، مؤكدا أنه لا حظر على أى أفكار أو آراء طالما التزمنا بآداب وشفافية الحوار التى ليس لها حدود. مؤكد على ضرورة أخذ التغيرات العالمية من حيث تأثيرها على مسيرة العمل الوطنى، وذلك طبقا للامكانيات المتاحة من المواد والأموال والتى يمكن توفيرها وعرض بعض البرامج والاليات التى تحقق للمواطن ضروريات الحياة من سكن ومشرب ومأكل.
وأوضح حجازى أنه بدون الأمن والسلام تصبح الحياة فوضى وعنف وتطرف وتضيع الأمال ويسود الخوف ويصبح خطرا على كل مواطن وهو مالا نبتغيه. كما أشار إلى أن هذا الحوار هو رسالة للمواطن بضرورة أن يقدم للوطن جهدا منتجا يضيف به إلى المجتمع قدرا من العطاء الذى يرفع به قدر هذا الوطن إلى الدول الصاعدة والمتقدمة لانه بدون رفع معدلات النمو والتنمية التى تعود بالنفع على المواطن لا نكون قد حققنا أهداف الثورة نحو بناء مجتمع منتج يسود فيه العدل فى توزيع الثروات والدخول ولا يسمح فيه لفئة قليلة أن تحتكر الثروة بما تملكه من جاه ومال وسلطان ولكن يعتمد فيه على المنافسة الشريفة ويعمل الكل فيه من أجل توفير كل مقاومات الحياة الكريمة. وتعهد فى نهاية كلمته بتشكيل هيئة من كل حركات التحرر الثورية لتشارك فى متابعة وتحضير الجلسات الختامية لهذا الحوار.

بالتفاصيل خناقة الحوار الوطنى

وأضاف أنه تم تحديد المحاور الخمسة لهذا
الحوار الوطنى وتتمثل فى الديمقراطة وحقوق الانسان ، التنمية البشرية والاجتماعية، التنمية الاقتصادية والمالية والخروج من الأزمة الراهنة، الثقافة وتعايش الاديان والاعلام ، ومصر فى علاقاتها بالخارج بعد ثورة 25 يناير.
وأعرب عن تطلعاته فى أن يقوم الشباب بعرض تصوراتهم فى الحاضر والمستقبل ومطالبهم، كما شدد على ضرورة التجاوب معهم.وطالب المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة بضرورة السماح للمواطنين فى المشاركة فى إبداء الرأى فى القوانين والقرارات التى ينوون إصدراها، كما طالب بضرورة تفعيل كل القوانين والقرارات التى تعيد الانضباط والامن والامان إلى الشارع المصرى حتى لا يتعطل دولاب العمل ودوائر الاعمال.
كما دعا حجازى الاحزاب وكافة منظمات المجتمع المدنى بالقيام بحملة توعية للمساهمة فى عرض المشاكل ووضع الحلول اللازمة لها، وتفعيل دور الالاف من الجمعيات والمنظمات الاهلية فى تنفيذ مجموعة من البرامج تؤدى إلى تقديم قيمة مضافة.
حتى هذه اللحظة كانت كل الأمور تسير بشكل يليق باسم المؤتمر والحاضرين وحجم التغطية الاعلامية له .. لكن جلسة الحوار الوطنى الثانية والتى كانت مخصصة لاستعراض آراء شباب الثورة ونظرتهم المستقبلية لهذا الحوار شهدت أحداثا مؤسفة بين شباب الثورة وبعض ضيوف المدعوين للحوار والذين ينتمون إلى الحزب الوطنى " المنحل" ، فقد أصر شباب الثورة خلال إلقاء الداعية الإسلامى الدكتور صفوت حجازى كلمته أمام الجلسة الثانية على خروج بعض أعضاء الحزب الوطنى المنحل المدعوين من القاعة ، وحدث هرج ومرج كبير داخل القاعة مما دعا الدكتور عبدالعزيز حجازى رئيس لجنة الحوار للتدخل على إثر ذلك وتهدئة الموقف ، حيث قال: إن كان هناك أخطاء فى قائمة المدعوين فيمكن تداركها ونحن نعرب عن الأسف لهذا الخطأ، ومن يشعر بأنه غير مرغوب بوجوده داخل القاعة فليتفضل بالخروج، ولكن نحن لا نخرج أحدا بالقوة.
وأضاف الدكتور عبدالعزيز حجازى قائلا: أننى أرفض أن يتحول الحوار الوطنى إلى فوضى، مشيرا إلى أن هذه الفوضى ستقضى على هذا الحوار وتدخلنا إلى نفق مظلم يضيع على أثرها أشهر من الإعداد والاجتماعات للخروج بحوار مفيد للشعب المصرى.
وشدد على ضرورة أن تبدأ جلسات الحوار على الفور دون تباطؤ، وإذا كان هناك خطأ فسيتم مراعاته على الفور.

بالتفاصيل خناقة الحوار الوطنى

كما أكد الدكتور عمرو حمزاوى عضو لجنة
الحوار الوطنى: إنه يرفض أن يتحول الحوار الذى تنتظره مصر إلى فوضى، موضحا أنه إذا كان هناك خطأ فمن الممكن علاجه، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة على الفور للنظر فى كشوفات المدعوين لتلافى هذا الخطأ.
وأكد حمزاوى على ضرورة التركيز على الحوار والبعد عن المهاترات الآن لأن سياسة الإبعاد غير ديمقراطية ولا نريدها مشددا على ضرورة ألا يأخذ الاختلاف كل الوقت ولكنه يجب أن نبدأ على الفور جلسات الحوار التى تفيد الوطن .
كما أكد السيد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية أنه جاء اليوم إلى جلسات الحوار الوطنى ليستمع إلى الآراء والحوارت التى تطرح داخل جلسات الحوار الوطنى .
كما وصف موسى جلسات الحوار الوطنى بالبناءة والجيدة والمفيدة للمرحلة القادمة.
وأضاف قائلآ: إنه يتوافق مع رؤية رئيس لجنة الحوار الوطنى الدكتور عبدالعزيز حجازى وما طرحه أمام جلسة الحوار الوطنى فى كلمته ، مشيدا بما طرح حتى الآن.
وأعرب موسى عن قلقه للمرحلة الحالية ، ولكنه قال إنه قلق مشروع لمستقبل أفضل لمصر وخاصة نحن ننتقل من مرحلة إلى مرحلة جديدة .
وأضاف موسى أنه يجب أن نبدأ بمرحلة ديموقراطية سريعة وأن لانضيع الوقت ، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تتسم بالدقة ويجب أن يكون فيها الجميع لديه القدرة على إتخاذ القرارات السليمة التى تخدم المواطنين.
وطالبت اللجنة الاستشارية لاتحاد شباب الثورة والتى تضم الدكتور صفوت حجازى والدكتور عمرو حمزاوى وأحمد نجيب بالكشف عن أسماء المشاركين من الوطنى ومطالبتهم بالخروج بشكل لائق ، وقال صفوت حجازى، إن بعض شباب الثورة انسحبوا من الحوار بعدما وجدوا أنفسهم يجلسون فى مؤتمر للحزب الوطنى، بكافة رموزه وأطيافه ووجدوا الأشخاص الذين تلطخت أيديهم بدماء شهداء ثورة 25 يناير، وسط الحضور"، أما المستشار مرتضى منصور فعبر عن حزنه الشديد بسبب "حالة الفوضى" التى تمر بها مصر هذه الأيام، مؤكدا على أن الحوار الوطنى الموجود الآن عبارة عن "مشتمة" وفوضى وسوء استعمال للحرية والديمقراطية التى تقتضى احترام الرأى والرأى الآخر .



fhgjthwdg >> okhrm hgp,hv hg,'kn hgp,hv fhgjthwdg



 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2011, 11:49 PM   #2


الصورة الرمزية زيزي المهندس
زيزي المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 16,730 [ + ]
 التقييم :  2255
تلقيت إعجاب : 85
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



تسلم الايادى نقلك للموضوع رائع لابد الكل
يعرف ماذا بعد الثوره لاننا نعيش بازهى ايام
المجد والخلود نحن نسطر تاريخ مصر الجديد
بكل الاطياف السياسيه والمعتقدات وخيرا ما
فعلوه بطرد فلول الحزب الوطنى لانها بلا اي
كرامه وضمير باي وجه حق يحضروا المؤتمر
هم قتله لشبابنا ولحريتنا شكرا محمد الغالي



 
 توقيع : زيزي المهندس



رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:05 AM   #3


الصورة الرمزية المنسية
المنسية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 4,490 [ + ]
 التقييم :  1164
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aqua
افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



بأى منطق جايين يتكلموا ولا يظهروا ؟؟

المفروض عليهم لو حتى فى بينهم نزيه ونظيف

ولو انى أشك يعنى ....المفروض يستحوا على أنفسهم

ويحاولوا تقديم الأعتذار والغير مشروط بالقبول كمان



من الآخر .... يتكسفوا على دمهم وميحاولوش يظهروا

لان العار أصبح يكسوهم جملة وتفصيلا

الله المستعاااااان

مشكور معداوى عالخبر

دمت بكل الود


 


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:12 AM   #4


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,320 [ + ]
 التقييم :  12520
تلقيت إعجاب : 453
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



يمهل ولا يهمل

شكرا لك يالغلا علي جمال طرحك

لك مني ارق واغلي تحية

ربنا يهدهم كلهم يارب


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل




رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:14 AM   #5
مطرودة


الصورة الرمزية سندريلا الشرق
سندريلا الشرق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 1,704 [ + ]
 التقييم :  1475
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



تسلم إيدك يا محمد
تصدق أنا بسمع البرنامج اللى بيتكلم فيه الدكتور عبد العزيز حجازى دلوقتى
وسمعت كل اللى حصل وبالتفصيل
وألقاك كاتب الموضوع ده
بجد مش عارفه وآخرتها الحوار مطلوب أكيد وبشكل راقى
لكن رموز الحزب الوطنى مش ينفع يتدخلوا دلوقتى حتى لو شرفاء
بالتأكيد ليسوا كلهم نصابين أو غير شرفاء
ولكن الشعب موجوع منهم ومن حزبهم
يبقى العقل هو إستبعادهم دلوقتى وفى الفترة دى خصوصاً

تحياتى وتقديرى لك


 


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:39 AM   #6
[FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Navy]ابو بسمله[/COLOR][/SIZE][/FONT]


الصورة الرمزية شاكر عاشور
شاكر عاشور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 10,327 [ + ]
 التقييم :  748
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



والله يا اخى انا حسيت انى قاعد فى القاعه
برافوا عليك والله
ع العموم معروف ان بتوع الوطنى عالم كالحه ومعروف عنهم انهم ملهمش مبدأ يعنى عاش الملك مات الملك
الله يبعدنا عنهم
شكرا يا باشا ع الطرح الرائع الراقى


 


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 01:23 AM   #7


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,320 [ + ]
 التقييم :  12520
تلقيت إعجاب : 453
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



ونقول

طوبة علي طوبة

نخلي العاركة منصوبة

هههههههه


 


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 02:19 AM   #8


الصورة الرمزية واثق الخطوه
واثق الخطوه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



هما الناس دول لسه ليه نفس
يعملو اجتماعات
شكرا على الموضوع والتغطيه الاكثر من رائعه
يابرنس وفى انتظار جديدك المميز


 


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 03:01 AM   #9


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



يستاهلوا والله بتوع الحزب الوطنى المنحل

دول معندهمش ريحه الدم

نقل رائع يا محمد

بجد تسلم ايدك

حساستنا اننا حضرنا

الله ينور


 


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 08:22 AM   #10


الصورة الرمزية mada4top
mada4top غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 3,932 [ + ]
 التقييم :  703
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Forestgreen
افتراضي رد: بالتفاصيل .. خناقة الحوار الوطنى



مش عارف يعني ايه تبع الحزب الوطني ؟؟

كفار يعني ؟؟

اسرائيليين يعني ؟؟

مش فاهم بجد يعني ايه كانوا تبع الحزب الوطني ؟؟ وهو كل اللي كانوا في الحزب الوطني

فاسدين ؟؟ وهو الناس اللي كانت موجودة معاهم دي فاسدين كلهم او بعضهم ؟؟

طب لو عايزين تبعدوا كل اللي كانوا تبع الحزب الوطني يبقي هتبعدوا نص الشعب المصري

طب انا اراهن ان شباب الثورة القيادات اللي هيمسكوا البلد باذن الله ماكنش منهم واحد تبع الحزب الوطني

هو او ابوه او امه او اخوه صح ولا غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو احنا مش هنقدر نبقي وافعيين شوية بقي ولا هنفضل ماشيين ورا الهتافات والشعارات ؟؟؟

معلش يا معداوي بس حظك بقي ان الموضوع ده وقع تحت ايدي عالصبح كده فا مش هقدر اقول كل اللي جوايا

تسلم ايدك ياباشا

ربنا يهدي شباب مصر واهلها ياااااااااااااااارب


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الوطنى, الحوار, بالتفاصيل, خناقة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
تهييس الخماسي ( خناقة طحن ) أعذرني فأنا أنثى نوادر اسرة المنتدى الحقيقية 24 07-11-2011 07:04 PM
خناقة فى الاتحاد السكندرى محمدرجب مهدية كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 15-10-2011 02:49 PM
خناقة واحدة مع جوزها همسة ملآكــ الفكاهه والمرح 11 11-10-2011 08:49 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.