المواضيع المكرره والارشيف للمواضيع المكررة أو المخالفة

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


ارجوك أعد قراءه الاعلان !

للمواضيع المكررة أو المخالفة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-2012, 08:44 PM   #1


الصورة الرمزية ايمي طهـ
ايمي طهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 824
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 العمر : 31
 المشاركات : 376 [ + ]
 التقييم :  257
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي ارجوك أعد قراءه الاعلان !



أعد, الاعلان, ارجوك, قراءه

أراد رجل أن يبيع بيته وينتقل إلى بيت أفضل






فذهب إلى أحد أصدقائه وهورجل أعمال وخبير في أعمال التسويق....وطلب منه أن يساعده في كتابه إعلان لبيع البيتوكان الخبير يعرف البيت جيداً فكتب وصفاً مفصلاً له أشاد فيه بالموقع الجميل والمساحة الكبيرة ووصف التصميم الهندسي الرائع ثم تحدث عن الحديقة وحمامالسباحة.....الخ...




وقرأ كلمات الإعلان علي صاحب المنزل الذي أصغى إليه في اهتمام شديد






وقال...أرجوك أعد قراءه الإعلان!!





وحين أعاد الكاتب القراءة صاح الرجل ياله من بيت رائع..





لقد ظللت طول عمري أحلم باقتناء مثل هذا البيت ولم أكن أعلم إننيأعيش فيه إلي أن سمعتك تصفه


ثم أبتسم قائلاً من فضلك لا تنشر الإعلان





فبيتي غير معروض للبيع!!!


============ ========= =========


هناك مقولة قديمه تقول





أحصي البركات التي أعطاها الله لك واكتبها واحدة واحدة وستجد نفسك أكثر سعادة مما قبل...






إننا ننسى أن نشكر الله تعالى لأننا لا نتأمل في البركات ولا نحسب ما لدينا...ولأننا نرى المتاعب فنتذمر ولا نرىالبركات.





قال أحدهم:






رأينا تحت الورود أشواك... وكان الأجدر بنا أن نري فوق الشوك وردا ...!!





ويقول آخر:






تألمت كثيراً عندما وجدت نفسي حافي القدمين ....





ولكنني شكرت الله بالأكثر حينما وجدت آخرليس له قدمين





============ ========= ========= =====


كم من الناس ينام في الشارع وانت في بيتك





كم شخص يتمنى فرصة للتعليم وانت تملك شهادة



( وَإِنْ تَعُدُّوا نِعْمَةَ اللَّهِ لَا تُحْصُوهَا إِنَّ اللَّهَ لَغَفُورٌ رَحِيمٌ ) [النحل:18].

((وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ))







كم كم كم الم يحن الوقت لان تقول





يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد علي كل حال



hv[,; Hu] rvhxi hghughk ! hghughk hv[,;



 


رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 09:09 PM   #2


الصورة الرمزية صمتي جرحني
صمتي جرحني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 العمر : 26
 المشاركات : 8,820 [ + ]
 التقييم :  7089
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ارجوك أعد قراءه الاعلان !!



كلام جميل وكثير منا يملك نعم كثيرة يغبطه عليها الكثير
لكنه لا يشعر بها ولا يعطيها اهمية لمجرد انه يملكها
؛
لو بدلنا نظرتنا للاشياء التي حوالينا لارايناها بشكل اجمل من ذي قبل
واقتنعنا بما بين ايدينا وحمدناالله عليه لكانت الحياة اجمل ..
؛
شكري وتقديري لما نثر هنا ..


 
 توقيع : صمتي جرحني

إلى الله أشكو أنَّ فِيْ النفسِ حاجة
تَمرُّ بِها الأيام وَ هي كما هيا !! . .


يَا رَب ..♥


رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 10:38 PM   #3


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,390 [ + ]
 التقييم :  12733
تلقيت إعجاب : 516
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: ارجوك أعد قراءه الاعلان !!



دوما لا نشعر بالشي الذي نمتلكة الا بعدما نفقده
وغالبا ما لانشعر بقيمة ما حبانا به المولي تعالي

من نعمة وفضل

شكرا لك اختي
بالتوفيق


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل




رد مع اقتباس
قديم 24-04-2012, 11:11 PM   #4


الصورة الرمزية احمد الحلو
احمد الحلو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 848
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 1,978 [ + ]
 التقييم :  965
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ارجوك أعد قراءه الاعلان !



ملكة الاحساس الإبداع و الروعه




إنها القناعه التي نفتقدها يا عزيزتي




فهي كنز لا يفنى كما يقول المثل




و لو رضي كل منا بما قسمه الله له من حياة و رزق




لخلت الأنفس من الكره و الأحقاد



و من كل ما يشوبها و يشوه جمالها




سلمت أناملك



فأنتِ تمثلين كل معنى للجمال و الروعه



شكرا لك ع الموضوع القيم فعلا


تحياتي تحمل اجمل ياسمينة


مررت هاهنا انا 000 احمد الحلو


 


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012, 02:27 PM   #5


الصورة الرمزية زهره البنفسج
زهره البنفسج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 675
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 22,271 [ + ]
 التقييم :  740
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ارجوك أعد قراءه الاعلان !



سلمت أناملك الذهبية على جمال طرحك
وننتظر جديد أبدآعك بشوق
دمتِ بسعآدهـ
ودي وشذى الورد



 
 توقيع : زهره البنفسج

يَاربْ أنتَ وَحدكَ تعلَم مفاتِيح السّعادةِ في قلبِي فَـ اِفتحهَا


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2013, 12:07 AM   #6


الصورة الرمزية نغم حياتي
نغم حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1141
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 49
 المشاركات : 14,415 [ + ]
 التقييم :  2662
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indianred
افتراضي رد: ارجوك أعد قراءه الاعلان !



عذرا غاليتى موضوعك مكرر هنا
http://www.lamsaegy.com/vb/lamsa5221
احترامى وتقديرى لمجهودك الرائع


 
 توقيع : نغم حياتي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أعد, الاعلان, ارجوك, قراءه


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ارجوك عادل درويش المنقولات الادبيه 2 04-04-2013 11:31 PM
ارجوك لا تطل الفراق بتول المنقولات الادبيه 2 15-11-2012 07:04 AM
قراءه مؤثره جدا ابكت المصلين بتول الصوتيات والمرئيات الأسلامية 2 07-09-2012 02:46 PM
قراءه خاشيه للشيخ احمد بن علي العجمي حبيبه الصوتيات والمرئيات الأسلامية 7 21-03-2012 01:23 AM
عند قراءه الفاتحه انتبه sokara قسم الاسلامي العام 9 31-10-2011 08:18 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.