الرجاء تسجيل الدخول
الانتقال للخلف   منتديات لمسه مصرية > الاقسام العامة والمناقشات والترحيب > المواضيع العامة

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2011, 10:41 PM   #1


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
^^ اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



وفاه, التاريخ, اغرب, حالات

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...
الحـآله الثـآنيه /
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...
الحـآله الثـآلثه /
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...
الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
الحـــآله الخــآمسه /
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...
الحــآله السـآدســه /
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~
نسال الله حسن الخاتمه














hyvf sj phghj ,thi tn hgjhvdo hgjhvdo hyvf



 


قديم 16-05-2011, 11:13 PM   #2


الصورة الرمزية ~ Miss MoOn ~
~ Miss MoOn ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 100
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 95 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



هههههههههههههههه ... كنت لســـــه هصدق هههههه @4


 


قديم 17-05-2011, 12:21 AM   #3
- -


الصورة الرمزية انا غلس
انا غلس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 العمر : 37
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  3156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



لاحول ولا قوة الابالله

تسلم ايدك يا ام منه
معلومات بجد
رااااااائعه
تقبلي تحياتي


 


قديم 17-05-2011, 03:43 AM   #4


الصورة الرمزية عمرو
عمرو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 107
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



بارك الله فيكم على هذه المعلومات الرائعه

وجزاكم خيرا

خالص تحياتى لمجهوداتكم المميزه


 


قديم 17-05-2011, 04:35 AM   #5


الصورة الرمزية عايشه بعز ابوها
عايشه بعز ابوها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 104
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 376 [ + ]
 التقييم :  64
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkcyan
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



شكرآ جزيلا


بارك الله فيك

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

مع تحياتى وتمنياتى بالتوفيق




 


قديم 17-05-2011, 05:02 AM   #6


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المعداوي
لاحول ولا قوة الابالله

تسلم ايدك يا ام منه
معلومات بجد
رااااااائعه
تقبلي تحياتي



الف شكر ليك يا محمد

تسلم يا رب

ويسلملى مرورك

نورتنى يالغلا

بارك الله فيك وجزاك كل خير يا رب


 


قديم 17-05-2011, 05:07 AM   #7


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ Miss MoOn ~
هههههههههههههههه ... كنت لســـــه هصدق هههههه @4

هتصدقى ايه يا حبيبتى الكلام بجد

دا مش مقلب

لكن الساحرات ماتوا من الدخان

والمقصود هنا المثل ان السحر انقلب على الساحر

لكنها معلومات حقيقيه


 


قديم 17-05-2011, 05:11 AM   #8


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو
بارك الله فيكم على هذه المعلومات الرائعه

وجزاكم خيرا

خالص تحياتى لمجهوداتكم المميزه



وجزاك كل خير يا اخ عمرو

وبارك فيك

شاكره لك مرورك القيم

خالص تحياتى


 


قديم 17-05-2011, 05:18 AM   #9


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه بعز ابوها
شكرآ جزيلا


بارك الله فيك

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

مع تحياتى وتمنياتى بالتوفيق






كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي


 


قديم 08-06-2011, 10:51 AM   #10
[FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Navy]ابو بسمله[/COLOR][/SIZE][/FONT]


الصورة الرمزية شاكر عاشور
شاكر عاشور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 10,327 [ + ]
 التقييم :  748
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اغرب ست حالات وفاه فى التاريخ



ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هم يبكى وهم يضحك
تسلم ايدك


 


موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
وفاه, التاريخ, اغرب, حالات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أنباء عن وفاه حسني مبارك حبيبه الاخبار المحلية والعالمية 1 12-06-2012 09:20 PM
وصيه ملك قبل وفاه حبيبه المواضيع العامة 7 15-05-2012 02:07 PM
وفاه موضوع ام لمسه القصة والرواية 9 21-03-2012 01:08 AM
خبر وفاه ابن الشيخ يعقوب بحر الزكريات الاخبار المحلية والعالمية 10 22-06-2011 09:02 PM


الساعة الآن 10:04 AM.



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

جميع حقوق برمجة vBulletin محفوظة ©2000 - 2009,لدى مؤسسة Jelsoft المحدودة. جميع المواضيع و المشاركات المطروحة لا تعبر عن رأي ادراة المنتدى :: تصميم : بكسل مول الاتصال بنا

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.