لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


كيف تكون شخصيه جذابه؟


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2012, 11:31 PM   #1


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
Icon14 كيف تكون شخصيه جذابه؟



تكون, جذابه؟, شخصيه, كيف

هل سمعت قبل ذلك عن مصطلح شخصيه مغناطيسيه؟
هل رأيت قبل ذلك أحد الشخصيات المحبوبة وأردت ان تكون مثله ؟صحيح أن البعض يولد بكاريزما خاصة به مختلفة لكن لازلت تستطيع التمتع بجاذبية تفوقه وتزيدك محبة في قلوب الجميع

وهذه بعض الصفات المكتسبة التي إن تحليت بها وجعلتها من منهاج حياتك وفقك الله تعالى إلى أن

تكون من زمرة الناجحين المحبوبين بإذن الله

تم جمعها لك فى صورة 20 صفة من أروع الصفات بصورة موجزة وشيقة


1-الزم الابتسامة المشرقة (فهى بوابتك لكسر الحاجز الجليدي مع من حولك ).

2- عليك بكلمة الثناء الصادقة ( ولكن دون نفاق أو مراء).

3- ابتعد عن الجدال (فالجدال طريق لعناد الطرف الآخر ).

4- تعامل مع الآخرين كما ترغب أن يعاملوك .

5- التمس لغيرك الأعذار (دوماً قدم لهم الأعذار وابتعد عن العتاب ).

6-لا تغضب مهما كان السبب (فالغضب من الشيطان ).

7- سلم على كل من تقابله سواء تعرف اولا تعرف (فالسلام الصادق هو سبيلك نحو خطب ود أى

شخص ).

8-تهادوا تحابوا (هادي من حولك ولو بأقل القليل فالهدية لها مفعول سحري رائع على الغير ).

9- تعلم كيف تنصت (فالآخرين يحبون دوماً من يسمعهم ).

10-فكر بنفس مرحة (انشر حولك التفاؤل والأمل دوماً وابتعد عن التشاؤم).

11- لا تكن كالذبابة (كن خفيفاً دوماً في كل شيء فلا تزيد ولا تنقص).

12-اجعل الآخرين يظنون دوماً أن الفكرة فكرتهم(اعطهم انطباع أن ما اقترحته أو تفكر به هم

أيضا شركاء فيه.

13-تواضع مع الكل (فالطبيعة البشرية تنفر دوماً من المغرور والمتعالي).

14-تعلم أن تسامح دائماً (ادفع بالقول الطيب تجبر من أمامك على أن يوقرك ).

15-لا تقف في طابور أصحاب النصائح (وجه ما تريد ولكن بصورة تجعل من أمامك لا ينفر منك ).

16-كن مع الآخرين في السراء قبل الضراء (شاركهم الأحزان والافراح ).

17- تعلم ألا تنتقد الآخرين (فالحديث يزول ويبقى أثره في العقل الباطن ).

18-لا تضحك كثيراً فى غير المواقف التى تحتاج ذلك (فالضحك فى بعض الأحيان يفقد المهابة

والوقار ).

19- تعلم أن تكون حليماً صبوراً (فهما صفتان يحبهما الله ).

20 – كن كالنحلة (تقف على كل زهرة فتأخذ منها رحيقها دون أن تؤذها ).


أخيراً اخى الفاضل أختى الكريمة

أتمنى من الله أن يجعلنا جميعاً من الشخصيات المحبوبة والمؤثرة فى مجتمعنا



;dt j;,k aowdi [`hfi? [`hfi? aowdi



 


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 09:07 AM   #2


الصورة الرمزية صمت الحروف
صمت الحروف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 722
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 218 [ + ]
 التقييم :  228
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



يااااااااااااااه ى موناليزا

أصبح من الصعب تواجد أناس يملكون نصف هذه الصفات

فى زمننا زمن العجائب هذا

تحياتى وودى لكِ


 


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 01:26 PM   #3


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



صح يا صمت

صعب اوى انك تجمعى الصفات دى فى شخص

لكن احنا مش ملايكه

ممكن يكون فى جزء كبير منها

تسلمى يا جميل على مرورك المميز

شرفتينى


 


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 11:22 PM   #4


الصورة الرمزية فارس العشق
فارس العشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 182
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 1,327 [ + ]
 التقييم :  1080
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkviolet
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



كلها مكونات يتاح فيها التأقلم ولكن الطبع هو الاصل

خالص الشر لما اقتطفتي لنا


 
مواضيع : فارس العشق



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 12:25 AM   #5


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



صحيح

الطبع هو الاصل او كما يقول المثل الطبع غلاب

بارك الله فيك يا فارس

شرفنى تواجدك اخى الغالى


 

التعديل الأخير تم بواسطة ام لمسه ; 08-02-2012 الساعة 11:11 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 05:46 PM   #6


الصورة الرمزية زهره البنفسج
زهره البنفسج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 675
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 22,271 [ + ]
 التقييم :  740
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



سيدتي المبدعه
من أعماق قلبي اشكرك على هذه الحروف القيمه والرائعه
فـ لكِ جزيل الامتنان لهذه الاطلالة النابضة

الله درك يا مبدعه
آسطر في غآيه الروعه
دآآئماً تغمريننا بجمال إطروحآتك وسمو ذآئقتك
سلمتِ وسلم لنا أنتقاائك الجميل وعذوبة توآجدك
سأرحل من متصفحك
مٌخلِف آنبهآري بهذا الطرح الجميل

لا عدمتك يادآفئة الروح والنبض
ل شفافية روحك


 
 توقيع : زهره البنفسج

يَاربْ أنتَ وَحدكَ تعلَم مفاتِيح السّعادةِ في قلبِي فَـ اِفتحهَا


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 07:28 PM   #7


الصورة الرمزية احساس جوليات
احساس جوليات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 1,370 [ + ]
 التقييم :  204
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



الله يبارك فيك اختي العزيزة موني على كرم اخلاقك وحلاوة كلامك ونصائح التي تغمرني دائما اشكرك اختي القريبه لي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 08:40 AM   #8


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره البنفسج مشاهدة المشاركة
سيدتي المبدعه
من أعماق قلبي اشكرك على هذه الحروف القيمه والرائعه
فـ لكِ جزيل الامتنان لهذه الاطلالة النابضة

الله درك يا مبدعه
آسطر في غآيه الروعه
دآآئماً تغمريننا بجمال إطروحآتك وسمو ذآئقتك
سلمتِ وسلم لنا أنتقاائك الجميل وعذوبة توآجدك
سأرحل من متصفحك
مٌخلِف آنبهآري بهذا الطرح الجميل

لا عدمتك يادآفئة الروح والنبض
ل شفافية روحك


كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 08:44 AM   #9


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس جوليات مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك اختي العزيزة موني على كرم اخلاقك وحلاوة كلامك ونصائح التي تغمرني دائما اشكرك اختي القريبه لي
تسلميلى يا ارق جولى

وربنا ما يحرمنا منك يا جميل

ولا من مرورك ورقتك

نورتينى ونورتى لمسه كلها


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:12 PM   #10


الصورة الرمزية اميرة باخلاقى
اميرة باخلاقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 22,219 [ + ]
 التقييم :  1324
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كيف تكون شخصيه جذابه؟



نصائح غالية
تسلمى منى على الطرح الرائع
يعطيك العافية


 
 توقيع : اميرة باخلاقى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
تكون, جذابه؟, شخصيه, كيف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
تحب تكون غنى ولا تكون عادى ؟ادخل وشوف ابن الحتة المواضيع العامة 11 22-03-2014 06:35 PM
اوضة العروس لازم تكون جذابه واجمل ديكورات مومو قسم الديكور والمفارش 5 30-04-2013 12:55 PM
حديقه عامه نصف السنه تكون فوق الارض والنصف الثاني تكون تحتها حبيبه قسم السياحة العربية والعالمية 7 30-10-2012 05:30 AM
كيف تكون شخصيه جذابه ومؤثره؟ ام لمسه تطوير الذات والتنمية البشرية 4 19-02-2012 09:20 PM
اجعل من نفسك شخصيه جذابه ام لمسه قسم أدم 12 07-10-2011 09:06 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.