الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


القاهرة رفضت وساطة أبو ظبى للعفو عن الرئيس السابق

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2011, 09:17 AM   #1


الصورة الرمزية mada4top
mada4top غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 3,932 [ + ]
 التقييم :  703
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Forestgreen
افتراضي القاهرة رفضت وساطة أبو ظبى للعفو عن الرئيس السابق



للعفو, أبو, وساطة, الرئيس, السابق, القاهرة, رفضت, ظبى

قالت مصادر إن المجلس العسكرى رفض وساطة سعودية إماراتية للعفو عن الرئيس السابق حسنى مبارك، والسماح بنقله إلى الخارج لتلقى العلاج.

وأضافت فى تصريحات خاصة لصحيفة (القدس العربى) اللندنية، أن مبارك كان اتصل بالقيادة السياسية فى أبو ظبى، طالبا الوساطة نظرا للعلاقة الخاصة التى كانت تربطه بالشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات.

وأشارت المصادر إلى علاقات تجارية خاصة جمعت بين عائلة مبارك وبعض المسئولين فى الإمارات، مضيفة بأن الرئيس المخلوع نقل جزءاً من ثــــرواته فـــى أوروبا إلى السعودية والإمارات والبــــحرين تفاديا لتجميدها.

وكان الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية الإمارات آخر زائر استقبله مبارك فى مقر الرئاسة قبل تنحيته بعدة أيام.

وحسب تصريحات الوزير الإماراتى لـ(القدس العربى) فإن مبارك كان يتمتع بروح معنوية عالية، مبديا تصميمه على البقاء حتى انتهاء ولايته الرئاسية فى شهر سبتمبر المقبل.

ونفى الوزير أنه عرض الاستضافة على مبارك، باعتبار أنه "ليس صدام حسين"، حسب تعبيره، إلا أن مقربين من مبارك أكدوا تلقيه عدة عروض من السعودية والإمارات لاستضافته بعد سقوطه، فيما رفضها الرئيس السابق لأسباب غير واضحة.


hgrhivm vtqj ,sh'm Hf, /fn ggut, uk hgvzds hgshfr Hf, ,sh'm hgvzds hgshfr hgrhivm vtqj



 


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011, 05:33 PM   #2
[FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Navy]ابو بسمله[/COLOR][/SIZE][/FONT]


الصورة الرمزية شاكر عاشور
شاكر عاشور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 10,327 [ + ]
 التقييم :  748
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: القاهرة رفضت وساطة أبو ظبى للعفو عن الرئيس السابق



حاجه غريبه وعلى رأى المثل
يا داخل بين البصله وقشرتها باب النجار مخلع


 


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011, 05:38 PM   #3


الصورة الرمزية اميرة الحب
اميرة الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 العمر : 34
 المشاركات : 118 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
رد: القاهرة رفضت وساطة أبو ظبى للعفو عن الرئيس السابق



شكرا على معلومة وعلى خبر يا اخي ماد


 


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 02:36 PM   #4


الصورة الرمزية sokara
sokara غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 1,243 [ + ]
 التقييم :  435
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القاهرة رفضت وساطة أبو ظبى للعفو عن الرئيس السابق



بصراحه غريبه تدخلهم فى شئون مصر

تسلم الايادى على الخبر

تحياتى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للعفو, أبو, وساطة, الرئيس, السابق, القاهرة, رفضت, ظبى


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
.السيسي يعلق على حكم اعدام الرئيس السابق محمد مرسي . جيلان الاخبار المحلية والعالمية 1 03-06-2015 09:59 PM
وفاة عمر سليمان نائب الرئيس المصري السابق اميرة باخلاقى الاخبار المحلية والعالمية 5 20-07-2012 12:25 PM
الرئيس السابق حسني مبارك يطلب زياره قبر حفيده حبيبه الاخبار المحلية والعالمية 2 05-05-2011 09:40 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.