لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


مفاتيح القلوب


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2011, 10:22 PM   #1


الصورة الرمزية صمتي جرحني
صمتي جرحني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 العمر : 26
 المشاركات : 8,820 [ + ]
 التقييم :  7089
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
تصفيق مفاتيح القلوب



مفاتيح, القلوب

مفاتيح القلوب
كيف نفهم الأخرين

والأمثلة كثيرة وكبيرة ومتنوعة ومتعددة عامة

وشخصية تافهة ومهمة....الخ

هذه ليست لغة الجسد وحركات العيون وتقطيب

الحواجب إنما هذا علم وفن وخبرة وفهم

وممارسة وتجربة

في بداية الأمر أفترض أنك على خبرة واسعة

ودراية وعلم وممارسة حتى تستطيع إستيعاب

وفهم الأخرين وكما يقول المثل الشعبي الأناء

الكبير يسع الأناء الأصغر ما دام حسن النية

والثقة متوفر بين الطرفين ولا يوجد أصابع الدمار الشامل والخبث والمكر بينهما.

أفتح قلبك بصدق للأخرين

حتى الأصغر يفوز وينجح إذا فتح قلبه لأخيه

الأكبر ويكون أكثر أيجابية وأسرع أستيعابا

وفهما وأقدر على حل المشكله

تعامل مع الأخر كما يحب أن يتعامل معك

أحترم الأخر كما تحب أن يحترمك وحاول أن

تفرض عليه محبتك وأحترامك

كن صبورا ولا تستعجل قطف الثمار

فإذا شعرت العجلة من الطرف الاخر فأصبر

وناقش الأمر بروية وهدوء

تعلم فن حسن الاستماع للاخرين

وأياك أن يكون برقك أسرع من رعدك وأعط

الفرصة جيدا لمن تحاور حتى يشرح وجهة نظره

كاملة وبالتفصيل

قدم للاخرين تضحية كجائزة ومحبة لهم

فعندما تقدم للأخرين تضحية ما فأنهم يشعرون

بها وهي الاقرب للمودة والمحبة وبنيان جسور

الثقة والتعاون معهم

كن صادقا وصريحا وواضح

حتى وأن لم تقدر على فهم الاخرين فستبقى

الافضل في نظره لانك الصادق والصريح

والواضح معه

أياك والعتب واللوم

لان فيها انتقاص وأنتقاد للاخرين وهي طريق لا

يحمد عقباه لانه سيكون حريصا على الرد بالمثل

أبحث عن محاسن الطرف الأخر

أذكرها أمامه وشجعة على الاستمرار في مسلكه

الناجح وبين له اعتزازك وثقتك به فأن هذا

الاسلوب يولد عنده رغبة في التعاون معك

لا تحاول ان تستغل ضعفه

بل تعرف على أحاسيسه وجراحاته وآلامه

دعه يتكلم عن ما يؤلمه وشاركه الاحزان وعش

معه فيما يتألم منه

ليكن شعارك (( أنا ...هو و الاخرين ))

أنها لغة التعاون الجماعي عندها يشعر بك

وبحبك وإخلاصك وحرصك على المودة والمحبة

عندها يفتح قلبه لك بصدق

أنها من
مفاتيح القلوب لفهم الأخرين والتعاون معهم



lthjdp hgrg,f



 
 توقيع : صمتي جرحني

إلى الله أشكو أنَّ فِيْ النفسِ حاجة
تَمرُّ بِها الأيام وَ هي كما هيا !! . .


يَا رَب ..♥


قديم 19-11-2011, 08:53 AM   #2


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,391 [ + ]
 التقييم :  12733
تلقيت إعجاب : 516
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: مفاتيح القلوب



تقديم جميل ومفاتيح رائعة

اشكرك عليها وعلي المجهود اختي

اقتنيت اروعها
اقتباس:

تعلم فن حسن الاستماع للاخرين

وأياك أن يكون برقك أسرع من رعدك وأعط

الفرصة جيدا لمن تحاور حتى يشرح وجهة نظره

كاملة وبالتفصيل
حقا لغة الحوار تنقص الكثيرين

اتمني ان يتفهما البعض

لك ودي وتقيمي لجمال التصميم وتعبك بالموضوع

اشكرك

@!!!!!@


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل




قديم 19-11-2011, 11:00 AM   #3


الصورة الرمزية اميرة باخلاقى
اميرة باخلاقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 22,219 [ + ]
 التقييم :  1324
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مفاتيح القلوب



صمتى
موضوع رائع ونصائح غاليه
للاسف لا يجيد الكثير منا فن التعامل مع الاخر
نعم هو فن
من اجاده امتك القلوب

لك كل الشكر والتحية والتقيم
دمتى ودام الابداع لك عنوان


 
 توقيع : اميرة باخلاقى



قديم 20-11-2011, 03:37 AM   #4


الصورة الرمزية صمتي جرحني
صمتي جرحني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 العمر : 26
 المشاركات : 8,820 [ + ]
 التقييم :  7089
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: مفاتيح القلوب



اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدرجب مهدية
تقديم جميل ومفاتيح رائعة

اشكرك عليها وعلي المجهود اختي

اقتنيت اروعها


حقا لغة الحوار تنقص الكثيرين

اتمني ان يتفهما البعض

لك ودي وتقيمي لجمال التصميم وتعبك بالموضوع

اشكرك

@!!!!!@
أهلاً بإطلالتك المميزة بيننا ...
وما ارووع ما اقتنيت فالحوار يقرب الوجهات ويفتح القلوب ..

حضور راقٍ
ومميز ...
وكل التقدير لحضورك بين سطوري ...


 


قديم 20-11-2011, 03:42 AM   #5


الصورة الرمزية صمتي جرحني
صمتي جرحني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 العمر : 26
 المشاركات : 8,820 [ + ]
 التقييم :  7089
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: مفاتيح القلوب



اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة باخلاقى
صمتى
موضوع رائع ونصائح غاليه
للاسف لا يجيد الكثير منا فن التعامل مع الاخر
نعم هو فن
من اجاده امتك القلوب

لك كل الشكر والتحية والتقيم
دمتى ودام الابداع لك عنوان

الغالية اميرة ......
واحات الجمال ...
لا تكتمل إلا بحضورك
أيتها العذبه
لك مني كل التقدير والإحترام


 


قديم 20-11-2011, 03:57 AM   #6


الصورة الرمزية همس المشاعر
همس المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 578
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 المشاركات : 3,412 [ + ]
 التقييم :  545
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: مفاتيح القلوب



حقا التعامل مع الاخرين فن لا يتقنة الكثيرين ..

إختيار مبدع صمتى كالعادة مميزة ..

يعطيك العافية لروعة وجمال و اهمية سطورك ..

منتظرين جديدك المبدع ..

ودى لكِ ؛؛


 
 توقيع : همس المشاعر

حين أحترق لهفه..
أُسافر إلى تلك اللحظآآت ..التي أودعناهآ الذاكرهـ.
أُقلب صفحآات اللحظآات..وأ تبادل احآديث متنآقضه..


قديم 22-11-2011, 03:36 PM   #7


الصورة الرمزية صمتي جرحني
صمتي جرحني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 العمر : 26
 المشاركات : 8,820 [ + ]
 التقييم :  7089
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: مفاتيح القلوب



اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر
حقا التعامل مع الاخرين فن لا يتقنة الكثيرين ..

إختيار مبدع صمتى كالعادة مميزة ..

يعطيك العافية لروعة وجمال و اهمية سطورك ..

منتظرين جديدك المبدع ..

ودى لكِ ؛؛

شكرا لك من القلب على روعة المرور

وسلمت يمينك على الرد والتعقيب

لك مودتي وتقديري


 


قديم 23-11-2011, 11:38 AM   #8


الصورة الرمزية ايمى وحيد
ايمى وحيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 652
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 العمر : 33
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مفاتيح القلوب



لك كل الشكر والتحية
دمتى ودام تألقك وابداعك


 


قديم 03-12-2011, 03:17 PM   #9


الصورة الرمزية المنسية
المنسية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 4,490 [ + ]
 التقييم :  1164
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aqua
افتراضي رد: مفاتيح القلوب



طرح قيم ورائع

تسلم الايادى حبيبتى

لك كل الود والتقدير


 


قديم 16-01-2012, 10:52 PM   #10


الصورة الرمزية صمتي جرحني
صمتي جرحني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 العمر : 26
 المشاركات : 8,820 [ + ]
 التقييم :  7089
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: مفاتيح القلوب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمى وحيد مشاهدة المشاركة
لك كل الشكر والتحية
دمتى ودام تألقك وابداعك

ودام الخير لقلبك
اسعدني الوجود الراقي
فشكراً ولا تنتهي لبهاء الطلة ...


 


موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مفاتيح, القلوب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مفاتيح ابن الحتة المواضيع المكرره والارشيف 6 10-11-2015 03:46 AM
مفاتيح أنسانيه حبيبه تطوير الذات والتنمية البشرية 6 12-08-2013 12:54 PM
مفاتيح احملها معك كل يوم بتول المواضيع العامة 10 23-08-2012 07:10 AM
مفاتيح قلب المرأة نغم حياتي قسم حواء 6 28-07-2012 06:48 PM
مفاتيح من ذهب ام لمسه المواضيع العامة 10 21-10-2011 07:32 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.