لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


هل تقدر مفهوم الصداقة


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2011, 11:12 PM   #1


الصورة الرمزية ملاك النيل
ملاك النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 206
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 7,157 [ + ]
 التقييم :  1445
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي هل تقدر مفهوم الصداقة



مفهوم, الصداقة, تقدر


تقدر مفهوم الصداقة


هل اذا احتاج كل منا الى صديقة في وقت الشدة

يمكنة التخلي عنة بسهولة لوجود اي خلاف بينهم ؟؟؟

وماهى في نظرك مفهوم الصداقة الحقيقية ؟؟

هل بسهولة يمكن ان يتنازل الصديق عن صديقة لاي سبب من الاسباب ؟؟؟

واذا كانت اجابتك نعم !

تسمح لي ان اقول لك انني اعتذر اليك ايها الصديق

فأنني كنت اعيش في وهمآ كبيرآ اسمة الصداقة

وللاسف لم تقدرها في لحظة غضبك

لا ياصديقي واخي الغالي

انني من هنا وعلى صفحاتي اقولك لك

انني لم اتخيل يومآ ان نصل الى مانحن علية الان

هل كل هذا بمجرد ان اختلافنا في الرأي ؟؟

هل تهون عشرة السنين بمجرد سوء تفاهم بيننا

لو اظل اقول هنا كلمة هل لم انتهي

لان ماكان بنا هو اعظم مفهوم للصداقة اتمحى بمجرد خلاف بيننا

واي خلاف هذا الذي يدمر صداقة واخوة مرت بنا عدة سنوات

حقآ غريب انت ايها الزمان اتعجب منك كثيرآآآآآآآآ

ولكن لم يكن بأيدي تدمير هذه الصداقة

وانما بيدك انت يااغلى صديق

سأتركك للزمن يمكن يومآ تشعر بالندم

لضياع اجمل شىء في الحياة

وهو الصـداقـة



ig jr]v lti,l hgw]hrm hgw]hrm



 
 توقيع : ملاك النيل




لا يحزنك انك فشلت مادمت
تحاول الوقوف على قدميك من جديد



قديم 17-11-2011, 11:24 PM   #2


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,390 [ + ]
 التقييم :  12733
تلقيت إعجاب : 516
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هل تقدر مفهوم الصداقة



بكل اسف هناك بعض العناصر شوهت شكل الصداقة وجعلت منها وسيلة لاغراض دنيويية

اختي ملاك النيل

الصديق وقت الضيق

ويقولون

اذا اردت ان تعرف صاحبا فاغضبه فعند الغضب يظهر الصاحب

ويقول المثل

اتخذ لك من كل بيت صاحب ولا تتخذ من كل بلد عدو

وهنا توجيه كامل لمعني الصداقة وقيمتها عند الغالبية

فيقال رب أخ لم تلده امك

وهنا الصديق

وانا اجد ان الصديق هو مرآة صديقة وقلبة وروحه وعقله وكيانه

ويكون له وقتما يشاء كيفما يشاء

يسال عنه ان غاب ويعطيه ان احتاج وينصحه ان ضل ويوجهه ان اختلف

ويقيمه لو انشق ويرده ان بغي ويدافع عنه ان ظلمة اخرون

هنا الصداقة الحقيقية التي تستحق ان نموت من اجلها

لا انكر اني في يوم من الايام طُعِنتْ من اقرب صديق لي

كنا نلعب ونلهو ونمرح سويا وقضينا ليلتنا في فرح وبسمة وتمسكنا ببعضنا البعض

الي ان جاء اليوم التالي وفوجئت به يقول لي لا اريد ان اعرفك

لمجرد ان هناك امرأة لعوب همست بأذنه ولا حول ولا قوة الا بالله

باعني واشتراها اشكره فقط لانه ما فعله كان الدافع في انشاء لمسه مصرية بخيانته

وحسبي الله ونعم الوكيل

شكرا لك اختي

لكـ ودي ووردي


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل




قديم 17-11-2011, 11:28 PM   #3
[COLOR=DarkOrchid]حنايا الروح ~[/COLOR]


الصورة الرمزية أعذرني فأنا أنثى
أعذرني فأنا أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 174
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 5,350 [ + ]
 التقييم :  1649
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل تقدر مفهوم الصداقة



هههههههههههههههه بتييجي عالجرح ليه
بصي انا لو اتكلمت احتمال اخبط في الحلل
لأن الصداقة دي معصباني وبتجيلي كحه عالسيره
ههههههههه
استأذن انا


 
 توقيع : أعذرني فأنا أنثى



let the sKy fall





Sara~


قديم 17-11-2011, 11:37 PM   #4


الصورة الرمزية ملاك النيل
ملاك النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 206
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 7,157 [ + ]
 التقييم :  1445
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: هل تقدر مفهوم الصداقة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدرجب مهدية مشاهدة المشاركة
بكل اسف هناك بعض العناصر شوهت شكل الصداقة وجعلت منها وسيلة لاغراض دنيويية

اختي ملاك النيل

الصديق وقت الضيق

ويقولون

اذا اردت ان تعرف صاحبا فاغضبه فعند الغضب يظهر الصاحب

ويقول المثل

اتخذ لك من كل بيت صاحب ولا تتخذ من كل بلد عدو

وهنا توجيه كامل لمعني الصداقة وقيمتها عند الغالبية

فيقال رب أخ لم تلده امك

وهنا الصديق

وانا اجد ان الصديق هو مرآة صديقة وقلبة وروحه وعقله وكيانه

ويكون له وقتما يشاء كيفما يشاء

يسال عنه ان غاب ويعطيه ان احتاج وينصحه ان ضل ويوجهه ان اختلف

ويقيمه لو انشق ويرده ان بغي ويدافع عنه ان ظلمة اخرون

هنا الصداقة الحقيقية التي تستحق ان نموت من اجلها

لا انكر اني في يوم من الايام طُعِنتْ من اقرب صديق لي

كنا نلعب ونلهو ونمرح سويا وقضينا ليلتنا في فرح وبسمة وتمسكنا ببعضنا البعض

الي ان جاء اليوم التالي وفوجئت به يقول لي لا اريد ان اعرفك

لمجرد ان هناك امرأة لعوب همست بأذنه ولا حول ولا قوة الا بالله

باعني واشتراها اشكره فقط لانه ما فعله كان الدافع في انشاء لمسه مصرية بخيانته

وحسبي الله ونعم الوكيل

شكرا لك اختي

لكـ ودي ووردي


للاسف اخي الغالي هناك اصحاب النفوس الضعيفة
التي تتخلى عن صداقتها بمجرد سوء تفاهم بسيط
تتخلى عن صداقة دامت اكثر من سنين
للاسف تعلمت انني كنت اعيش في اكذوبة اسمها الصداقة
ولكن يشاء الله ان يعوضني بأخوة كما ذكرت ربما لم تلدهم أمي
مرورك اسعدني واعطى لصفحاتي بريقآ مميزآ
لك كل تقديري واحترامي وشــــكري


 


قديم 17-11-2011, 11:51 PM   #5


الصورة الرمزية ملاك النيل
ملاك النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 206
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 7,157 [ + ]
 التقييم :  1445
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: هل تقدر مفهوم الصداقة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعذرني فأنا أنثى مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه بتييجي عالجرح ليه
بصي انا لو اتكلمت احتمال اخبط في الحلل
لأن الصداقة دي معصباني وبتجيلي كحه عالسيره
ههههههههه
استأذن انا

نورتي حبيبة قلبي صفحاتي
واسعدني تواجدك
كل تقديري وشـــــــــكري


 


قديم 29-02-2012, 02:31 AM   #6


الصورة الرمزية زهره البنفسج
زهره البنفسج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 675
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 22,271 [ + ]
 التقييم :  740
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: هل تقدر مفهوم الصداقة



جميل هذا الحرف يبعث الدفء بين السطور بعطر
يعطيكِ العآفيه غلآي ع الموضوع الراائع
لاعدمنآ تميزك الدآئم
وبانتظار جديدك المميز
ارق التحايا لك
ودي وشذى الورد



 
 توقيع : زهره البنفسج

يَاربْ أنتَ وَحدكَ تعلَم مفاتِيح السّعادةِ في قلبِي فَـ اِفتحهَا


قديم 29-02-2012, 04:02 AM   #7


الصورة الرمزية ملاك النيل
ملاك النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 206
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 7,157 [ + ]
 التقييم :  1445
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: هل تقدر مفهوم الصداقة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره البنفسج مشاهدة المشاركة
جميل هذا الحرف يبعث الدفء بين السطور بعطر
يعطيكِ العآفيه غلآي ع الموضوع الراائع
لاعدمنآ تميزك الدآئم
وبانتظار جديدك المميز
ارق التحايا لك
ودي وشذى الورد

يسلمووووووووو على المرور الراقي حبيبة قلبي
انتظر مرورك دائمآ على صفحاتي
يعطي لها رونقآ مميزآ
لكي كل تقديري ويسبقة احترامي وشـــكري


 


موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مفهوم, الصداقة, تقدر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الام نعمه لا تقدر بثمن لكن ؟ بتول عالم الطفل 4 25-02-2014 12:33 PM
كرستاليات لا تقدر بثمن نغم حياتي قسم الديكور 5 03-04-2013 04:02 PM
اذا تقدر تدخل تعالى و قولنا اميرة باخلاقى غرائب وطرائف الصور 10 13-08-2012 12:15 AM
هل تقدر فراق حبيبك او حبيبتك اه .. احساس جوليات المواضيع العامة 5 22-06-2011 08:10 PM
هل تقدر على الفراق بحر الزكريات النقاش الجاد 13 20-06-2011 10:38 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.