الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


بالصور 250 الف مصرى مقيمين فى اسرائيل

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2011, 05:32 AM   #1


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
#$@ بالصور 250 الف مصرى مقيمين فى اسرائيل



مصرى, مقيمين, اسرائيل, بالصور

بالصور 250 الف مصرى مقيمين فى اسرائيل ؟لاعبو مصر فى منتخب اسرائيل القومى؟




بالصور مصرى مقيمين اسرائيل



ارتفعت اصواتا كثيرة للمطالبة باشراك المصريين العاملين بالخارج فى العملية السياسية المصرية وخاصة الانتخابات التشريعية المصرية سواء فى مجلس الشعب او مجلس الشورى وتلك الهيئتان المنتخبتان من عموم الشعب ذات اثر بالغ فى قيام الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية فى مصر لانهما منوطان باصدار وسن القوانين التى تقيم الحياة بمختلف مناحيها وعلت الاصوات من اجل المطالبة باشراك هؤلاء المصريون فى التصويت وابداء الراى وكممت الاصوات المعارضة ووصفت بالفلول وتعالت الاصوات المنددة بمعارضة فكرة تصويت المصريين بالخارج مما اضطر المعارضين بالسكوت على مضض والغريب ان محكمة القضاء الادارى انبرت لاصدار حكم مفاده جواز تصويت المصريين العاملين بالخارج فى العملية الانتخابية وذلك يوم 25 اكتوبر الماضى وهلل المؤيدين للفكرة ومدحوا رجال القضاء ووصفوهم بالفاتحين وجاء قرار المحكمة خلوا من اية تنظيمات او اية تدابير تتخذها السلطة التنفيذية لاستكمال هيبة القرار وتم الاعلان فى الصحف وشبكات النت الدولية وكانه انتصارا حقيقيا على اعداء الوطن والاسلام وبدات الاجهزة العقيمة فى الدولة وما يسمى باللجنة العليا للانتخابات باعداد القواعد التافهة لعملية تسجيل الاسماء فى الكشوف واخطرت كافة السفارات المصرية فى الخارج للبدء فى الاعلان عن تسجيل اسماء المصريين العاملين فى البلاد الاجنبية والتابعين للسفارة المصرية وبالفعل تم توجه هؤلاء المصريين الى سفاراتهم للتسجيل -- ياسادة هؤلاء المصريين العاملين بالخارج مع احترامى لهم جميعا منهم من غير جنسيته ومنهم من تزوج وانجب واولادهم يحملون جنسيات مغايرة لمصريتنا ولا يهتمون بمصر او غيرها فكل ولائهم للبلد الذين يعيشون بها ولا يهمهم من بعيد او قريب انتخابات او شيء من هذا القبيل -- وليس لهم ادنى فكرة بالاشخاص التى تترشح سواء المستقليين او نظام الفردى او حتى مرشحى القوائم الحزبية فكيف تكون مشاركتهم ايجابية تعبر عن واقع مصر وخريطتها - والاغرب ان هناك اكثر من 250 الف
مصرى ومصرية يعيشون فى تل ابيب وانحاء اسرائيل وغالبيتهم متزوجين من اسرائيليات واولادهم طبقا للقانون الاسرائيلى اسرائيليين ولا ينتمون الى المصرية رغم ان ابائهم مصريون-- فكيف نستبعد هذا الكم الهائل من المصريين العاملين فى اسرائيل من التصويت علما بان هؤلاء المصريين العاملين فى اسرائيل معهم اكثر من زواج سفر اهمهم الامريكى والاسرائيلى والمصرى ويعلمون تماما بحرفية الانتخابات ومعظمهم سجل نفسه فى سفاراتنا فى تركيا وقبرص لكى يهرب من كونه مقيما فى تل ابيب كتوجهات الموساد الاسرائيلى-- ان فكرة تصويت المصريين العاملين بالخارج هدفها هو التاثير على التيار الدينى والحط من قيمته وتفتيت كيانه والتلويح له من بعيد بان عصا موسى السحرية ما زالت فى ايدى الكبار ومهما يكن فأن لعبة المصريين العاملين فى الخارج لعبة ذكية من الحكومة والمجلس العسكرى ولكن عواقبه وخيمة على راى المثل القائل -- جه يكحلها عماها-- معلوم ان هناك اكثر من عشرة ملايين مصريا مقيمين فى الخارج فى معظم دول العالم وغالبيتهم من المسيحيين ومعروف انتماءتهم وميولهم الدينية وهى محاربة التيار الدينى اينما وجد واظهار الكراهية والحقد له -- وقد يتخيل القارىء العزيز اننى منتميا الى حزب الحرية والعدالة او شيئا من هذا القبيل ولكننى لست منتميا الى هذا او ذاك ولست ايضا من الفلول ولا يشرفنى الانتماء الى اى من هذه الاحزاب وقد خضت انتخابات عام 2005 مستقلا ونابنى ما نابنى من اهدار اموالى وتعبى والنتيجة المزورة محسومة مقدما ولم اترشح هذا العام لان الرؤية ليست واضحة بالشكل الذى اراه مناسبا لخوفى من الانفلات الامنى والتكالب لدرجة الموت من الاخوان والسلفيين على مقاليد الحكم وها نحن ننتظر الانتخابات وربنا يخيب ظننا المتشائم وتعدى على خير وتقال مصر من عثراتها-- رحمتك يا ارحم الراحمين- الصورة عاليه للقنصلية المصرية فى تل ابيب- والصور المتعلقة للاعبيين المصريين فى المنتخب القومى الاسرائيلى لكرة القدم والاتحاد الاسرائيلى للملاكمة والسباحة والكرة الطائرة وكرة الشاطىء هؤلاء المصريين رفعوا اسم اسرائيل فى المحافل الدولية وهرب هؤلاء بسبب التعنت الروتينى للمسئولين المصرين واننى اعتبرهم خونة وكلاب لاقيمة لهم لانهم طعنوا الوطن بخنجر فى القلب ولكن بلدنا العظيمة ولادة وبها الكثير من العظماء والوطنيين واسماء اللاعبين فى نوادى اسرائيل هم على التوالىحسن توفيق ابراهيم وجرجس فوزى وميخائيل يونان و وصفوت حليم بطل العالم للملاكمة فى وزن الريشة والاعب ادهم الشبراوى وكثير من اللاعبين واللاعبات فى كرة القدم النسائية لم يتسع المجال لذكرهم -- - ننادى المجلس العسكرى ومجلس الوزراء للتنبه من خطر تصويت العاملين فى الكيان الصهيونى وخطر تصويت العاملين فى الخارج على وجه العموم


بالصور مصرى مقيمين اسرائيل بالصور مصرى مقيمين اسرائيل



fhgw,v 250 hgt lwvn lrdldk tn hsvhzdg lrdldk hsvhzdg



 


رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 06:13 PM   #2


الصورة الرمزية اميرة باخلاقى
اميرة باخلاقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 22,219 [ + ]
 التقييم :  1324
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بالصور 250 الف مصرى مقيمين فى اسرائيل



اللهم احفظ مصر من كل شر
اللهم امين

تسلمى موناليوا على المجهود الرائع


 
 توقيع : اميرة باخلاقى



رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 08:54 PM   #3


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بالصور 250 الف مصرى مقيمين فى اسرائيل



اللهم امين يا رب

تسلمى يا اميره

الف شكر ليكى يا حبيبتى

نورتينى يا جميل


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مصرى, مقيمين, اسرائيل, بالصور


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
بنى اسرائيل سراج منير قسم الاسلامي العام 7 20-01-2017 05:08 PM
اسرائيل تعترف اميرة باخلاقى لمسه مصريه للشخصيات التاريخيه 7 07-02-2014 12:02 AM
انا مصرى وبافتخر انى مصرى رامي المصري المواضيع العامة 7 10-06-2013 10:23 PM
سقطت اسرائيل جار القمر فلسطين الحبيبة 12 08-02-2012 11:56 PM
والمقدمات تتوالى من جهة اسرائيل المنسية الاخبار المحلية والعالمية 1 13-09-2011 11:06 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.