كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الكويت تستقبل الإمارات

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2011, 03:20 PM   #1


الصورة الرمزية اميرة باخلاقى
اميرة باخلاقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 22,219 [ + ]
 التقييم :  1324
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي الكويت تستقبل الإمارات



الإمارات, الكويت, تستقبل

الكويت تستقبل الإمارات

الكويت تستقبل الإمارات

يخوض منتخب
الكويت "الجريح" مباراة مصيرية غداً يستقبل فيها نظيره الإماراتي على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف المنتخب اللبناني نظيره الكوري الجنوبي في بيروت.
تتصدر كوريا الجنوبية الترتيب برصيد عشر نقاط، ويأتي لبنان ثانياً بسبع نقاط، ثم الكويت ثالثة بخمس نقاط، والإمارات أخيرة من دون رصيد.
ويدخل "الأزرق" اللقاء بمعنويات مهزوزة فرضها السقوط المفاجئ أمام ضيفه اللبناني (صفر-1) في الجولة السابقة الجمعة الماضي، الأمر الذي جعله يتنازل مرغما عن المركز الثاني في المجموعة لـ"منتخب الأرز" بالتحديد.
حسابات كثيرة
وسيستفيد منتخب الكويت من واقع إقامة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في بيروت غدا ايضا قبل ساعة ونصف الساعة من مواجهته الإمارات التي فقدت أملها في احتلال أحد المركزين الاولين المؤهلين إلى الدور الرابع الحاسم من التصفيات بفعل خسارتها المباريات الاربع التي خاضتها حتى الآن.
ففي حال فوز لبنان على كوريا الجنوبية، يصبح لزاماً على الكويت انتزاع النقاط الثلاث أمام الامارات لحمل آمالها بالتأهل الى الجولة السادسة الاخيرة المقررة في 29 شباط/فبراير 2012 حين يحل المنتخب الكويتي ضيفا على نظيره الكوري فيما يشد منتخب لبنان الرحال إلى الامارات.
وفي حال تعادل لبنان مع كوريا وفوز الكويت على الامارات، فإن "الأزرق" سيستعيد المركز الثاني بفارق الاهداف عن لبنان (8 نقاط لكل منهما).

وتنص المادة 6 من البند 18 للائحة التصفيات المؤهلة الى مونديال 2014 على أن الترتيب في المجموعة يستند أولا إلى النقاط، ثم إلى فارق الأهداف، فالعدد الأكبر من الأهداف المسجلة، وليس إلى المواجهات المباشرة.

وفي حال تساوي منتخبين أو أكثر في المعايير الثلاثة السابقة، فإن النقاط في المواجهات المباشرة بين الفرق المعنية هي التي تحدد الترتيب. وإذا استمر التعادل، يصبح فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينها هو الفاصل، وفي حال التعادل أيضاً، فإن الهدف المسجّل خارج الأرض يحتسب بهدفين في المواجهات المباشرة بين المنتخبات المعنية.
أما خسارة لبنان وفوز الكويت غداً فمن شأنه إعادة "الأزرق" إلى المركز الثاني متقدماً بنقطة واحدة على رجال المدرب الألماني ثيو بوكير.
الكويت - الإمارات
وبعد سلسلة من النجاحات التي حققها على رأس الجهاز الفني لمنتخب الكويت لا سيما التتويج ببطولة غرب آسيا في الاردن وكأس الخليج في اليمن عام 2010، يجد الصربي غوران توفيدزيتش نفسه في وضع صعب قبيل المواجهة المرتقبة مع الامارات، بيد أنه اكد "أن فرصة فريقه ما زالت قائمة وبقوة للتأهل الى الدور الرابع الحاسم شرط تحقيق الفوز في المواجهتين المتبقيتين على الإمارات وكوريا الجنوبية".
وأكد توفيدزيتش (40 عاما بنهاية الشهر الجاري) أن لاعبيه "يمتلكون من الخبرات الدولية لوضع الخسارة أمام لبنان خلفهم والاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها من أجل تفاديها امام الامارات"، مضيفا "إن التجهيز النفسي للقاء الغد يعتبر في غاية الأهمية".
وكشف أنه أكد للاعبيه "بأن الفرصة بين المنتخبات الثلاثة (الكويت وكوريا الجنوبية ولبنان) ما زالت قائمة ومتساوية اثر الجولة الرابعة، وأنه برغم تصدر كوريا للمجموعة فإنها لم تحسم امر تأهلها لأنها قد تودع التصفيات في حال خسارتها أمام لبنان ثم الكويت".
ورفض توفيدزيتش "تحميل لاعبيه مسؤولية الخسارة الأخيرة"، بيد أنه أشار إلى عدم رضاه عن مردود عدد من العناصر بينها يوسف ناصر "الذي لم يوفق في التعامل مع الكرات إن كان داخل او خارج منطقة الجزاء على مدار الشوطين"، وأضاف "ارتكبنا أخطاء فادحة في المباراة الأخيرة كلفتنا ثلاث نقاط ثمينة كانت كفيلة بوضعنا على بوابة الدور الحاسم"، مؤكدا أنه عمل على معالجة الاخطاء "لأننا سندخل مباراة الامارات حاملين شعار لا بديل عن الفوز لأنه السبيل الوحيد لولوجنا الدور المقبل".
وكشف المدرب الصربي انه يفكر جديا بعد انتهاء مباراة الغد باستدعاء لاعبين جددا صغار السن يقدمون مستويات جيدة مع فرقهم في البطولات المحلية ومع المنتخبات السنية "لأن المنتخب الأول بحاجة ماسة الى دماء جديدة قادرة على الدفاع عن ألوان الفريق في الاستحقاقات المقبلة".
ومنح توفيدزيتش بعض اللاعبين قسطا من الراحة في ظل الجهود التي بذلوها أمام لبنان فضلا عن تعرض أكثر من عنصر إلى شد في المباراة نفسها منهم عامر المعتوق، بدر المطوع، طلال العامر ويوسف ناصر، وقال انه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة في ظل ابتعاد بعض اللاعبين عن مستواهم المعهود وعدم تقديم الأداء المتوقع.
وأكد المدرب الصربي الذي كان قبل أشهر قاب قوسين أو أدنى من ترك "الأزرق" نتيجة مشكلة تتعلق بقيمة عقده الجديد مع الاتحاد الكويتي أن إعداد اللاعبين لم يختلف كثيرا عن المباريات السابقة، "فالفريق يلعب دائما للفوز وخصوصا أن التصفيات تعتمد كليا على جمع النقاط وقد اعددنا الخطة المناسبة للإمارات ولن نتهاون على رغم ان الخصم يلعب ناقصا ودون ضغوطات"، وأضاف: "خروج الإمارات من التصفيات يمنحها راحة ذهنية كبيرة بينما يشعر لاعبونا بالتوتر لأنهم يريدون الفوز، لكننا سعينا بالتعاون مع الجهاز الاداري إلى ابعاد لاعبينا عن الضغوطات النفسية والبدنية وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي".
وسيستفيد توفيدزيتش من تشكيلة شبه كاملة ستشهد عودة فهد العنزي الموقوف أمام لبنان، فيما تعرض مساعد ندا لإصابة مفاجئة خلال التدريبات الأخيرة أربكت الجهاز الفني.
رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد نفى بعد المباراة أمام لبنان الشائعات التي تواترت عن تقديم استقالته اثر الخسارة الأخيرة قائلا "لم أعتد الهروب بل المواجهة. الفوز والخسارة واردان في كرة القدم. سندعم الجهازين الاداري والفني ونجدد الثقة بهما على الرغم من الهزيمة".
ورأى أن خسارة مباراة ليست نهاية المطاف، "فما زالت الآمال قائمة في التأهل ولا مجال أمامنا سوى الفوز في المباراتين الأخيرتين".
وشهد الشارع الرياضي الكويتي حالة من الغليان بعد السقوط أمام لبنان والذي اعاده كثيرون إلى التخطيط الخاطئ للاتحاد عموما وإلى الفشل الفني للمدرب الصربي خصوصا إذ ظهر "الأزرق" بمستوى متواضع وتشكيلة غير متفاهمة، فضلاً عن اعتماده مهاجماً واحداً في بداية المباراة ووقوع اللاعبين في أخطاء متكررة ساهمت بفشلهم في إدراك الشباك، فيما جاءت التبديلات متأخرة وغير مقنعة، وعاب على الفريق العشوائية في الاداء هجوما ودفاعا.
من جهته، يدخل منتخب الامارات المباراة برغبة جامحة في حفظ ماء الوجه بعد أن فقد كل آماله بالتأهل الى الدور الرابع اثر الخسارة الاخيرة قبل أيام أمام كوريا الجنوبية في دبي ضمن الجولة الرابعة بهدفين نظيفين سجلا في الدقائق الثلاث الاخيرة.
ويسعى "الأبيض" إلى رد الاعتبار بعد سقوطه في الجولة الافتتاحية على أرضه أمام الكويت بنتيجة 2-3.
يغيب عن المنتخب الإماراتي اللاعبون احمد خليل ومحمد احمد ومحمد فوزي والحارس خالد عيسى بعدما قرر اتحاد اللعبة تحويلهم الى إلمنتخب الاولمبي الذي يعسكر حالياً في مدينة العين استعدادا للمباراتين الفاصلتين امام اوزبكستان والعراق في الأسبوع الأخير من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012.
وأكد عبدالله مسفر، مدرب الفريق، أنه يسعى في مباراة الغد إلى تقديم الوجه الحقيقي لكرة القدم الاماراتية على رغم انه سيفتقد سبعة لاعبين اذ يغيب ايضا محمد الشحي وحمدان الكمال وخالد سبيل بسبب الاصابة.
وأوضح "لم يبق أمامنا سوى تقديم أفضل ما لدينا من أجل استعادة بعض مما أضعناه في هذه التصفيات"، مضيفاً "الخسارة أمام كوريا الجنوبية دليل واضح على سوء الحظ الذي لازم فريقي على الرغم من وجودنا في مجموعة متوسطة فنيا"، وأكد أن "أداءنا سيكون مختلفا امام الكويت اذ سيلعب فريقنا بعيدا عن الضغوطات التي كان لها الأثر الأكبر في الخسارة الأخيرة عندما قدمنا مباراة جيدة".
أما نجم المنتخب اسماعيل مطر فقال بدوره "آمل أن نقدم أمام الكويت العرض الذي يعيد لنا الاعتبار الذي ضاع بسبب الهزائم الأربع التي أدت إلى خروجنا من المنافسة قبل ان تبدأ جديا. انتهت قصة كأس العالم بالنسبة لي، وقد تكون الأخيرة"، مضيفاً "علينا أن نستمر في اللعب وتحسين الصورة في المباراتين المتبقيتين وإثبات قدرتنا في التغلب على الكويت غدا وعلى لبنان في الجولة الأخيرة".
المنتخب الكويتي كان أول منتخب عربي من القارة الآسيوية يخوض غمار المونديال وتحديداً عام 1982 في إسبانيا، وحذا المنتخب الإماراتي حذوه في مونديال إيطاليا 1990.
وسبق أن التقت الكويت والإمارات في تصفيات مونديال 1990، ففازت الأولى ذهابا 3-2 والثانية ايابا 1-صفر، بينما كان الفوز من نصيب الامارات ذهابا وايابا 2-صفر و3-2 على التوالي في تصفيات مونديال 2010.






hg;,dj jsjrfg hgYlhvhj hg;,dj



 
 توقيع : اميرة باخلاقى



رد مع اقتباس
قديم 14-11-2011, 04:05 PM   #2


الصورة الرمزية ندى الروح
ندى الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 239
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 3,719 [ + ]
 التقييم :  802
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الكويت تستقبل الإمارات





 
 توقيع : ندى الروح


مين السبب ف الضحكه.. غير حد قلبه فيك
مين السبب ف الدمعه .. غير حد قلبك فيه ♥


رد مع اقتباس
قديم 14-11-2011, 05:51 PM   #3


الصورة الرمزية اميرة باخلاقى
اميرة باخلاقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 22,219 [ + ]
 التقييم :  1324
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الكويت تستقبل الإمارات



تسلمى روتانا و يسلملى حضورك الرائع


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الإمارات, الكويت, تستقبل


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مدن تستقبل الربيع بالبهجة والالوان حبيبه قسم السياحة العربية والعالمية 6 10-05-2012 12:49 PM
جماهير الزمالك تستقبل قناة الأهلى انا غلس كرة القدم بعيون لمسه مصرية 4 03-12-2011 03:32 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.