الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > الاقسام الرياضية والمصارعة > كرة القدم بعيون لمسه مصرية

كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الزمالك في مهمة شاقة أمام الشرطة بختام الجولة السادسة للدوري المصري

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2011, 01:49 PM   #1


الصورة الرمزية رفقى المصرى
رفقى المصرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 العمر : 36
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم :  602
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الزمالك في مهمة شاقة أمام الشرطة بختام الجولة السادسة للدوري المصري



للدوري, أمام, مهمة, المصري, الجولة, الزمالك, السادسة, الشرطة, بختام, شاقة

الزمالك في مهمة شاقة أمام الشرطة بختام الجولة السادسة للدوري المصري


الزمالك مهمة شاقة أمام الشرطة

8 نوفمبر 2011:
القاهرة : أحمد التيمومي


يشهد ملعب القاهرة في السابعة والربع مساء اليوم لقاء ختام
الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بين الزمالك وإتحاد الشرطة في مهمة لن تكون سهلة لأبناء "المعلم" حسن شحاتة.
اليوم الثاني لهذه الجولة يبدأ في الثانية والنصف بعد الظهر بلقاء يجمع تليفونات بني سويف مع سموحة ثم يواجه حرس الحدود شقيقه الأصغر الإنتاج الحربي في مواجهة عسكرية خالصة ويحل شقيقهم الأوسط طلائع الجيش ضيفاً علي بتروجيت وتقام المباراتان في الخامسة إلا ربع مساء.

تليفونات بني سويف× سموحة

علي إستاد الفيوم يقام لقاء تليفونات بني سويف (الصاعد) صاحب النقاط الخمس و المركز العاشر مع سموحة الذي جمع نقطتين من 4 مواجهات و يحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب.
أبناء المدرب حمزة الجمل خسروا في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد و لن يقبلوا في التفريط في الفوز اليوم أمام منافس يدركون جيداً أن الفوز عليه يمثل ست نقاط وليس ثلاث لأنه من الأندية المتوقع أن تتصارع معهم من أجل النجاة من الهبوط هذا الموسم.
من جانبه خسر سموحة بصعوبة بالغة وفي الرمق الأخير في لقاءه مع الزمالك بالإسكندرية، ويأمل مع مديره الفني الجديد شوقي غريب في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم حتى لا يجد نفسه في نهاية موسمه الثاني في دوري الكبار، وقد عاد أدراجه للدرجة الأولي كما حدث الموسم الماضي, قبل أن ينقذه قرار إتحاد الكرة المصري مع جاره الإتحاد وفريق المقاولون من اللعب في مجموعتي بحري و القاهرة في دوري الدرجة الأولي.

الحدود × الإنتاج الحربي

علي إستاد المكس ، يستضيف حرس الحدود صاحب المركز الخامس بعشر نقاط فريق الإنتاج الحربي الذي جمع نصف هذا العدد من النقاط ويحتل المركز الرابع عشر في جدول المسابقة.
كبير العائلة العسكرية عاد من ملعب جهاز الرياضة العسكري في مدينة القاهرة بفوز ثمين علي شقيقة طلائع الجيش و يأمل مع مديره الفني طارق العشري في استغلال مثل هذه المواجهات (الحميمية) لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم وضمان المزاحمة علي المربع الذهبي منذ الجولات الأولي بعد أن قدم مستوي هزيل للغاية في الدور الأول للموسم الماضي قبل أن يعود لسابق تألقه في الثلث الأخير من المسابقة و ينهي موسمه التاسع منذ عودته لدوري الكبار في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.
من جانبه نجح الإنتاج الحربي في تحقيق فوزه الأول في الجولة الماضية علي حساب تليفونات بني سويف بهدف مدافعه الأعسر عماد النمر و يسعي الفريق الذي يقوده كمال عتمان إلي العودة للقاهرة بنتيجة إيجابية تزيد من فرصه في البقاء بين الكبار للموسم الرابع علي التوالي.
في الموسم الماضي تعادل الفريقين بهدف لمثله علي ملعب لقاء اليوم في الجولة الحادية عشرة قبل أن ينجح زملاء أحمد عيد عبدالملك في تحقيق فوز كبير برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة 26 علي ملعب السلام.

بتروجيت × الجيش

في مدينة السويس يستضيف بتروجيت صاحب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط فريق طلائع الجيش الذي جمع نفس العدد من النقاط ويحتل المركز الثاني عشر بفارق الأهداف.
الفريق البترولي الذي يقوده فنياً المدرب المخضرم طه بصري عاد من مدينة المنصورة بنقطة التعادل في الجولة السابقة بفضل هدفي نجمه البوركيني محمد كوفي و يدخل لقاء اليوم من أجل تحقيق فوزه الثاني في المسابقة ليفك الاشتباك مع أحد منافسيه علي إلي النصف الأول من الجدول من ناحية و يستعيد ثقته بنفسه كأحد الأندية صاحبة الكرة الجميلة من ناحية أخري.
أما فريق طلائع الجيش الذي يقوده فاروق جعفر - زميل بصري في الزمالك في حقبتي السبعينات و الثمانينات- فقد تعرض لخسارته الثانية علي التوالي في الجولة الماضية أمام الحدود و لن يقبل لاعبوه اليوم أن يتكبدوا خسارة ثالثة تعقد أمورهم في موسمهم الثامن في دوري الأضواء.
كان لقاء الجولة السابعة في الموسم الماضي قد انتهي بتعادل الفريقين بهدفين في كل شبكة في مدينة السويس قبل أن ينجح زملاء الهداف الغاني بابا أركو في حسم لقاء الجولة 22 في القاهرة بهدف صلاح أمين رفيق أركو في الخط الأمامي.

الزمالك × الشرطة

تختتم الجولة السادسة منافساتها على ملعب القاهرة الدولي بين الزمالك الذي تراجع للمركز الثالث برصيد عشر نقاط، وفريق إتحاد الشرطة صاحب المركز الثامن برصيد ثماني نقاط .
أبناء حسن شحاتة عادوا من مدينة "الثغر" بفوز قيصري في اللحظات الأخيرة علي سموحة بفضل مهارة وموهبة نجمهم الأسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" الذي سبب الكثير من المتاعب لزملاء المدافع أحمد دويدار في لقائي الموسم الماضي و أحرز ثلاثة أهداف ويأمل اليوم في قيادة زملاءه للفوز الثالث علي التوالي و الرابع هذا الموسم ليضمن الفريق المنافسة بقوة علي الدرع الغائب عن خزائنه طوال المواسم السبع الأخيرة.
علي الجانب الأخر يدخل إتحاد الشرطة اللقاء وكله أمل في الخروج بنتيجة إيجابية بعد أن غاب عنه الفوز في الجولتين السابقتين عندما تعادل مع المقاولون (2-2) ثم المصري سلبياً ويسعي مع مديره الفني حلمي طولان لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم أمام منافس في حجم الزمالك ليؤكد أنه لا يقل عن طلعت يوسف الذي قاد هذا الفريق لتحقيق المركز الرابع في الموسمين الأخيرين.
كلا الفريقين خاض 4 مواجهات فقط حتى الآن بعد تأجل لقاء الزمالك ووادي دجلة من الجولة الأولي فيما غاب زملاء القائد حسام عبدالجواد عن الجولة الثالثة بسبب ظروف إقامة النسخة 55 من المسابقة بعدد فردي.
تاريخياً يحمل لقاء اليوم الرقم 7 في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري منذ عودة فريق الشرطة للدوري الممتاز بداية من موسم 2008/2009, والأرقام تعطي تفوق ملحوظ لأبناء القلعة البيضاء الذين أحرزوا اللقب 11 مرة وشاركوا في كل نسخ المسابقة العريقة, حيث فاز الزمالك في 4 مواجهات كان أخرها لقائي الموسم الماضي (2- 0) في الجولة التاسعة بثنائية شيكابالا و (3-1) في الجولة رقم 24 بثلاثية شيكابالا و أحمد جعفر و محمد إبراهيم التي ردوا بها علي تقدم الشرطة بهدف مهاجمه صلاح عاشور, أما الشرطة فقد حقق فوزاً وحيداً فيما كان التعادل حاضراً بين الفريقين في مناسبة وحيدة أيضاً.
كانت هذه الجولة قد بدأت أمس بخمس مواجهات شهدت ثلاثة انتصارات للمصري علي المقاولون (1- 0) و المقاصة علي الداخلية بنفس النتيجة ,بينما فاز الأهلي علي انبي بثلاثية مقابل هدفين وتعادل الجونة مع المحلة (2- 2) و الإتحاد مع وادي دجلة بدون أهداف.
الجدير بالذكر أن المسابقة ستتوقف لفترة كبيرة بسبب إتاحة الفرصة للمنتخب الأولمبي المصري للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات دورة لندن الأولمبية بالمغرب التي يبدأها بلقاء الجابون في السابع و العشرين من الشهر الجاري ,وكذلك منح المنتخب الأول فرصة خوض لقاء البرازيل الودي في الدوحة في الرابع عشر من الشهر الجاري.



hg.lhg; td lilm ahrm Hlhl hgav'm fojhl hg[,gm hgsh]sm gg],vd hglwvd Hlhl lilm hglwvd hg[,gm hg.lhg; hgsh]sm hgav'm fojhl



 
 توقيع : رفقى المصرى

أبـــــو مــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــار


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 01:58 PM   #2


الصورة الرمزية اميرة باخلاقى
اميرة باخلاقى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 22,219 [ + ]
 التقييم :  1324
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الزمالك في مهمة شاقة أمام الشرطة بختام الجولة السادسة للدوري المصر



تسلم رفقى على المجهود المميز والمتابعه الرائعه
دمت ودام تميزك


 
 توقيع : اميرة باخلاقى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للدوري, أمام, مهمة, المصري, الجولة, الزمالك, السادسة, الشرطة, بختام, شاقة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
البرد يمنع محمد إبراهيم عن مران الزمالك وتدريبات شاقة لحراس المرمى حبيبه كرة القدم بعيون لمسه مصرية 3 09-11-2012 07:36 AM
ميلان فى مهمة مستحيلة أمام برشلونة بدورى الأبطال اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 16-03-2012 05:46 PM
غانا في مهمة صعبة أمام زامبيا اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 08-02-2012 09:59 AM
كاسياس يحتفل بالمئوية السادسة أمام بيلباو اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 28-01-2012 08:03 AM
نتائج الجولة السادسة لدورى المظاليم بدون مفاجآت اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 01-01-2012 08:46 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.