الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > الاقسام الرياضية والمصارعة > كرة القدم بعيون لمسه مصرية

كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الأهلي في مهمة صعبة للحفاظ على القمة أمام إنبي ضمن خمس مواجهات الدورى

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2011, 10:39 AM   #1


الصورة الرمزية رفقى المصرى
رفقى المصرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 العمر : 36
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم :  602
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الأهلي في مهمة صعبة للحفاظ على القمة أمام إنبي ضمن خمس مواجهات الدورى



للحفاظ, أمام, مهمة, مواجهات, إنبي, الأهلي, الدو, القمة, صعبة

الأهلي في مهمة صعبة للحفاظ على القمة أمام إنبي ضمن خمس مواجهات في الدوري المصري اليوم


الأهلي مهمة صعبة للحفاظ القمة


يستأنف قطار الدوري الممتاز المصري لكرة القدم رحلته رقم 54 بخمس
مواجهات في إفتتاح الجولة السادسة للمسابقة العريقة التي إنطلقت نسختها الأولي موسم 1948.


البداية ستكون في الثانية و النصف ظهراً بتوقيت القاهرة بلقاء يجمع الجونة بغزل المحلة ثم تشهد الخامسة إلا ربع ثلاث مواجهات بين المصري و المقاولون , الإتحاد و وادي دجلة و الداخلية ومصر المقاصة , قبل أن يُختتم هذا اليوم في السابعة والربع بلقاء يجمع انبي مع الأهلي.


الجونة × المحلة
في مدينة الغردقة علي ساحل البحر الأحمر يستضيف فريق الجونة صاحب المركز السابع برصيد سبع نقاط , فريق غزل المحلة صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
أبناء المخضرم أنور سلامة عادوا من القاهرة بنقطة بعد تعادلهم مع وادي دجلة سلبياً في الجولة السابقة ,يدخلون لقاء اليوم وهم عازمون على إستعادة نغمة الفوز التي غابت عنهم منذ فوزهم الكبير علي الإسماعيلي علي ملعب لقاء اليوم برباعية مقابل هدف في الجولة الثانية.

أما رجال المدرب إبراهيم يوسف الذين حصلوا علي نقطتهم الأولي في الجولة السابقة بعد تعادلهم مع بتروجيت في المنصورة بهدفين لمثلهما بعد 4 خسائر متتالية في الجولات الأربع الأولي, فلن يطمعوا في أكثر من نقطة أمام منافس قوي و شرس علي أرضه في انتظار تحسن العروض و النتائج في قادم الجولات.


الداخلية × المقاصة
علي ملعب أكاديمية الشرطة يواجه فريق الداخلية صاحب المركز الثامن عشر وقبل الأخير برصيد نقطة , يواجه فريق مصر المقاصة الذي جمع 8 نقاط احتل بها المركز الخامس في جدول المسابقة.
لقاء مدرسة التدريب الزملكاوية, يدخله رجال المدرب علاء عبدالعال أبناء الداخلية و كلهم تصميم علي وقف نزيف النقاط بعد خسارتهم لقاءاتهم الثلاث الأخيرة أمام انبي و الإسماعيلي والأهلي , لذا يُدرك لاعبو الفريق وجهازهم الفني أن خسارة هذا اللقاء أيضاً تعني وقوعهم في مأزق حقيقي و يصعب موقفهم في الصمود في الدوري الممتاز بعد أن صعدوا لأول مرة في تاريخهم هذا الموسم.

أما أبناء طارق يحيي المنتشين بفوزهم العريض علي الإتحاد بخماسية مقابل هدفين في الجولة الماضية, فيأملون في العودة للفيوم بالنقاط الثلاثة للمزاحمة علي المربع الذهبي بعد أن حقق الفريق المركز السادس في أول مشاركة له بدوري الأضواء الموسم الماضي.


المصري × المقاولون
منذ فوزه علي المحلة في الجولة الإفتتاحية بثلاثية دون رد خارج قواعده, لم يعرف المصري طعم الفوز وحقق أربع تعادلات متتالية رفعت رصيده إلي 7 نقاط احتل بها المركز الثامن ,و يأمل الفريق اليوم في إستعادة ذاكرة الفوز عندما يستضيف فريق المقاولون العرب صاحب المركز السادس عشر برصيد ثلاث نقاط.
أصحاب الأرض لديهم أفضلية كبيرة سواء تعلق الأمر بالعناصر التي يعج بها الفريق في كل الخطوط أو الدعم غير المحدود من إدارة الرئيس كامل أبوعلي الذي لم يبخل علي الفريق منذ أن تقلد المسئولية و تعاقد مع كم كبير من النجوم قبل أن يستقر به المطاف علي إسناد المهمة الفنية للمدرب المتميز طلعت يوسف بداية الموسم الحالي.
أما "ذئاب الجبل" الذين بقوا في الدوري هذا الموسم بعد قرار إتحاد الكرة بإلغاء الهبوط فيدركون مع مدربهم محمد رضوان أن الظروف و القدر لن يخدمهم مرة أخري هذا الموسم و عليهم اللعب بكل حرص و تفاني إذا ما أرادوا البقاء بين الكبار في المسابقة التي تذوق جيلهم الذهبي - الذي مثله رضوان كلاعب- حلاوة الفوز بها موسم 1982/1983.


الإتحاد × وادي دجلة
علي ملعب الإسكندرية الدولي يسعي الإتحاد إلي تدارك خسارتيه الأخيرتين أمام الأهلي و المقاصة عندما يستضيف فريق وادي دجلة.
"زعيم الثغر" يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط من خمس مواجهات فاز في واحدة منها و تعادل مرتين و خسر في مثلهما و لن يفرط اليوم في الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة من جانب و استعادة الثقة المفقودة في لاعبيه وجهازه الفتي بقيادة الأسباني خوان ماكيدا من جانب أخر.
أما دجلة الذي جمع 4 نقاط من لقاءيه الأخيرين أمام بتروجيت و الجونة بعد فوزه علي الأول خارج قواعده وتعادله مع الثاني داخلها و رفع رصيده للنقطة السابعة من 4 مواجهات و قفز للمركز التاسع, فيأمل في تفادي الخسارة علي أقل تقدير أو تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم ليؤكد تصميمه علي البقاء بين الكبار للموسم الثالث علي التوالي.


انبي × الأهلي
في أهم وأقوي مواجهات هذا اليوم يواجه الأهلي فريق انبي و عينه علي الفوز للحفاظ علي القمة من ناحية و رد اعتبار خسارته في دور الستة عشرة من كأس مصر أمام كبير العائلة البترولية من ناحية أخري.

اللقاء الذي يديره الدولي فهيم عمر يدخله الأهلي وهو في مقعد الصدارة بعد أن جمع 11 نقطة من خمس مواجهات فاز في ثلاث منها وتعادل مرتين و سجل لاعبوه 9 أهداف و تلقت شباكه 4, ويأمل اليوم في تحقيق فوزه الثالث علي التوالي والرابع هذا الموسم في طريقة للحفاظ علي لقبه المفضل للموسم الثامن علي التوالي.
أما انبي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط من 4 مواجهات, فاز في واحدة منها وتعادل في مثلها و خسر مرتين وسجل لاعبوه 7 أهداف و استقبلت شباك حارسيه محمد أبوجيل و عامر عامر 10 أهداف, ويسعي اليوم للتصدي لطموح الأهلي و الخروج بنتيجة إيجابية تليق به كبطل لمسابقة كأس مصر.

كان الأهلي قد فاز علي الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية علي ملعب القاهرة الدولي في ظل مدرجات خاوية, فيما خسر انبي أمام الإسماعيلي بهدف لهدفين في مدينة الإسماعيلية في ظل غياب جماهيري أيضاً.

في الموسم الماضي حقق الأهلي فوزاً صعباً في الجولة العاشرة بثلاثة أهداف لهدفين بفضل الهدف القاتل الذي سجله نجمه المخضرم محمد بركات في الوقت بدل الضائع, أما لقاء الجولة 25 فقد قلب الأهلي تأخره بهدف محمد أبوالعلا الذي سجله في الشوط الأول إلي فوز بهدفين للبديل دومينيك داسلفا و الهداف عماد متعب.
تاريخياً يتفوق الأهلي علي انبي في المواجهات ال 18 المباشرة بينهما في الدوري بشكل واضح, حيث سبق له تحقيق 12 فوزاً كان أخرها في لقاء الجولة رقم 25 للموسم الماضي بعد أن رد البديل دومينيك داسيلفا وعماد متعب بهدفين علي هدف التقدم الذي أحرزه محمد أبوالعلا لكبير العائلة البترولية, أما انبي فقد حقق ثلاثة انتصارات, فيما التعادل حاضراً بين الفريقين في ثلاث مواجهات أيضاً.
علي صعيد الأهداف زار نجوم الأهلي الشباك البترولية 32 مرة منها 6 أهداف للنجم محمد أبوتريكة الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم , مقابل 22 هدفاً استقبلتها شباكهم منها ثلاثية لإسلام عوض.


الجدير بالذكر أن باقي مواجهات هذه الجولة تُستكمل غداً (الثلاثاء) بأربع مواجهات, حيث يستضيف تليفونات بني سويف الصاعد فريق سموحة و يلعب حرس الحدود مع الإنتاج الحربي في لقاء عسكري خالص, ويحل شقيقهما طلائع الجيش ضيفاً علي بتروجيت بالسويس فيما يواجه الزمالك إتحاد الشرطة.



hgHigd td lilm wufm ggpth/ ugn hgrlm Hlhl Ykfd qlk ols l,h[ihj hg],vn Hlhl lilm l,h[ihj Ykfd hgHigd hg], hgrlm



 
 توقيع : رفقى المصرى

أبـــــو مــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــار


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 01:15 PM   #2


الصورة الرمزية ديدى
ديدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 202
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 العمر : 26
 المشاركات : 4,599 [ + ]
 التقييم :  1351
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: الأهلي في مهمة صعبة للحفاظ على القمة أمام إنبي ضمن خمس مواجهات في



ربنا معاهم
تسلم رفقى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للحفاظ, أمام, مهمة, مواجهات, إنبي, الأهلي, الدو, القمة, صعبة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
برشلونة فى مهمة صعبة أمام إشبيلية المتحفز بالدورى الأسبانى اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 17-03-2012 07:48 PM
الأفيال تخشى نسور مالى وزامبيا فى مهمة صعبة أمام غانا اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 09-02-2012 08:28 AM
غانا في مهمة صعبة أمام زامبيا اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 08-02-2012 09:59 AM
عبد الفضيل وفضل يدعمان قائمة الأهلي أمام إنبي رفقى المصرى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 07-11-2011 12:26 AM
تعليقات ساخرة على هزيمه الأهلي أمام إنبي محمدرجب مهدية كرة القدم بعيون لمسه مصرية 3 24-09-2011 10:02 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.