لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


لا تأخذ برأى النساء


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2011, 11:14 AM   #1


الصورة الرمزية ERAGON
ERAGON غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 63
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي لا تأخذ برأى النساء



النساء, برأى, تأخذ

زعموا أنّ أحـد المـلـوك كان يحب أكل السمك، فجاءه يومًا صياد ومعه سمكه كبيرة، فأهداها للملك ووضعها بين يديه فأعجبته فأمر له بأربعة الآف درهم.

...فقالت له زوجته: بئس ما صنع. فقال الملك لماذا؟

فقالت: لأنك إذا أعطيت بعد هذا لأخرين أقل من ذلك فسيقولون أعطانا أقل من الصياد.

فقال الملك: لقد صدقت، ولكن لا يستطيع بالملوك أن يرجعوا في هباتهم، وقد فات الأمر.

فقالت له زوجته: أنا أدبر هذا الحال، فسألها: وكيف ذلك؟

فقالت: تدعو الصياد وتقول له: هذه السمكه ذكر هي أم أنثى؟ فإن قال ذكر، فقل إنما طلبت أنثى، وإن قال أنثى قل إنما طلبت ذكرًا.

فنودي على الصياد، فقال له الملك: هذه السمكة ذكر أم انثى؟

فأجابه الصياد: هذه خنثى، لا ذكر ولاأنثى؟

فضحك الملك من كلامه وأمر له بأربعة الآف درهم، فمضى الصياد إلى الخازن وقبض منه ثمانية الآف درهم ووضعها في جراب كان

معه وحملها على عنقه وهمّ بالخروج فوقع من الجراب درهم واحد، فوضع الصياد الجراب عن كاهله وانحنى على الدرهم فأخذه والملك وزوجته ينظران إليه.

فقالت زوجة الملك للملك: أرأيت خسة هذا الرجل وسفالته، سقط منه درهم واحد فألقى عن كاهله ثمانية الآف درهم وانحنى على الدرهم فأخذه ولم يسهل عليه أن يتركه ليأخذه غلام من غلمان الملك.

فغضب الملك منه وقال لزوجته: صدقت.

ثم أمر بإعادة الصياد وقال له: ياساقط الهمة لست بإنسان، وضعت هذا المال عن عنقك لأجل درهم واحد، وأسفت أن تتركه في مكانه؟

فقال الصياد: أطال الله بقاءك أيها الملك، إنني لم أرفع هذا الدرهم لقيمته عندي، وإنما رفعته عن الأرض لأنّ على وجهه صورة الملك

وعلى الوجه الآخر اسم الملك، فخشيت أن يأتي غيري بغير علم ويضع عليه قدميه فيكون ذلك استخفافًا باسم الملك، وأكون أنا السبب.

فعجب الملك من كلامه واستحسن ما ذكره فأمر له بأربعة الآف درهم. فعـاد الصياد ومعه اثنا عشرألف درهم.

عندها أمر الملك مناديًا لينادي:

لا يتدبر أحد برأي النساء فإنه من تدبر برأيهنّ وأتمر بأمرهن فسوف يخسر ثلاثة أضعاف دراهمه.‬


gh jHo` fvHn hgkshx fvHn



 


قديم 13-04-2011, 02:23 PM   #2


الصورة الرمزية sokara
sokara غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 1,243 [ + ]
 التقييم :  435
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لا تأخذ برأى النساء !!!!



هههههههههههههه

لست كل النساء زوجه الملك
فمنهن من تتسم بالحكمه رغم انهم ناقصات عقل ودين
لكن تفسير تلك الكلمه لست معناها انهن حمقوات
تسلم على القصه

تحياتى


 

التعديل الأخير تم بواسطة sokara ; 13-04-2011 الساعة 02:24 PM

قديم 13-04-2011, 03:20 PM   #3
- -


الصورة الرمزية انا غلس
انا غلس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 العمر : 38
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  3156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: لا تأخذ برأى النساء !!!!



ههههههههههه
صدق الملك
وعلي رأي المثل شوره المرأه
لوصحت بتخرب البيت سنه

ههههههههههه
فما بالك لوخابت
مشكور يا ارجون
واستلقى وعدك يازعيم
ما اكثر النساء في هذا المنتدي
ههههههههههههههه
ياويلك ياويلك
هههههههههههه
تقبل تحياتي


 


قديم 13-04-2011, 04:03 PM   #4


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,319 [ + ]
 التقييم :  12520
تلقيت إعجاب : 450
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: لا تأخذ برأى النساء



الله عليك

تسلم ايديك ارجون

مواضيعك لذيذة تجمع بين الثقافة والحكمة والبسمة

تحياتي لك ولروعة تقديمك

مودتي


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل




قديم 13-04-2011, 06:39 PM   #5
[FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Navy]ابو بسمله[/COLOR][/SIZE][/FONT]


الصورة الرمزية شاكر عاشور
شاكر عاشور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 10,327 [ + ]
 التقييم :  748
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: لا تأخذ برأى النساء



ههههههههههههه
هههههههههههههههههه
تسلم ايدك


 


قديم 19-04-2011, 04:28 PM   #6


الصورة الرمزية جريح الفؤاد
جريح الفؤاد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 العمر : 35
 المشاركات : 141 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لا تأخذ برأى النساء



هههههههههه

متفق معاك ارجون

فعلا مينفعش ناخد بنصائح النساء

شورة الست لو نفعت بتخرب الدار سنة

فما بالك لو فشلت

هههههههه

@3


 


موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
النساء, برأى, تأخذ


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
من اي صنف النساء انت السهم الجارح الخواطر والشعر المسبق الخواطر والنثر_الشعر العامي 8 04-03-2016 12:29 AM
لا تأخذ معك مشكلاتك أينما ذهبت ياسو تطوير الذات والتنمية البشرية 9 06-09-2012 02:09 AM
ساعة يد تأخذ شكل عدسة كاميرا محمدرجب مهدية قسم أدم 1 12-04-2012 10:06 PM
الأكثر بهجة أن تعطى من أن تأخذ معتزة بدينى المواضيع العامة 4 04-03-2012 02:09 AM
"صباحى": العدالة تأخذ مجراها فى مصر mada4top الاخبار المحلية والعالمية 1 15-10-2011 03:59 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.