لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


اجعل من نفسك حكميا عليها


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2011, 12:05 AM   #1
عاشقه الرومانسيه[COLOR=black][/COLOR]


الصورة الرمزية حلم النسيان
حلم النسيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 380 [ + ]
 التقييم :  53
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي اجعل من نفسك حكميا عليها



نفسك, اجعل, حكميا, عليها

أقول لنفسي قبل أن أوجه الكلام لأي أحد:

اجعل من نفسك حكماً عليها!

نعم اجعل من نفسك حكماً عليها، فمهما كانت البيئة التي نشأت فيها مؤثرة عليك، ومهما كانت التربية مؤثرة فيك، فإن بإمكانك التغيير من نفسك وشخصك!

حاسب نفسك على ما تقوم بفعله وقوله صغيراً كان أو كبيراً، ولكن إحذر! احذر من أن يكون حسابك عسيراً قاسياً، فقبل كل شيء تذكر أننا بشر وأن البشر مهما حاولت لن تصل للمثالية والكمال، وأن الكل من الناس يغلط ويرتكب ذنباً، فلا تجعل ذلك الغلط أو الذنب نهاية لحياتك! كن قويا! واجه الناس وقبل أن تواجههم واجه نفسك! ولا تتخذ من ذلك عذراً لترتكب الخطأ أو تستمر فالغلط.

لنحارب المثل الشعبي الذي يقول: "كون طبيع ما تبعد عن طبعك"!
راقب نفسك جيداً، فأي عادة سيئة، صفة غير جيدة فيك، أو حتى تقكير خاطئ من داخلك لن يضر أحداً ولكن يضرك غيّره! نعم غيّره، ولن أقول حاول أن تغيره لأنني كلي ثقة بقدرتك على التغيير.


نعم نحن بشر ولن نصل للمثالية ولكن طالما نحن عائشين في هذه الدنيا، لنحاول أن نكون الأفضل دوماً! فهذا لن يفيد الغير والناس مثلما يفيدك أنت! ذلك يجعلك إنسان مرتاح من الداخل، راضٍ عن نفسك، يجلب لك السعادة! لا أستطيع وصف الشعور بكلمات، الشعور الذي ينتابك عندما تتغلب على عيب فيك! هل أقول: قوة؟ سعادة؟ ثقة؟ إنجاز؟
مهما قلت لن تشعر به إلا إذا مارست الشيء بنفسك.


أصلح نفسك! فإن ذلك بيدك! لا تلقي اللوم على زمن أو ظرف للهروب .. واجه نفسك وأصلحها!






h[ug lk kts; p;ldh ugdih h[ug p;ldh



 
 توقيع : حلم النسيان






قديم 13-09-2011, 12:53 AM   #2
_ _


الصورة الرمزية ocean heart
ocean heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 151
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 العمر : 28
 المشاركات : 9,013 [ + ]
 التقييم :  2048
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اجعل من نفسك حكميا عليها



تسلم الايادى


تحياااااااتى


 


قديم 15-09-2011, 02:46 PM   #3
[FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Navy]ابو بسمله[/COLOR][/SIZE][/FONT]


الصورة الرمزية شاكر عاشور
شاكر عاشور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 10,326 [ + ]
 التقييم :  748
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اجعل من نفسك حكميا عليها



طرح مميز
خالص

احترامى وتقديرى


 


قديم 17-09-2011, 01:08 PM   #4


الصورة الرمزية حبيبه
حبيبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 33,026 [ + ]
 التقييم :  4498
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي رد: اجعل من نفسك حكميا عليها



كل الشكر علي النصائح الغاليه
لك تحياتي


 


قديم 20-09-2011, 03:34 PM   #5


الصورة الرمزية mada4top
mada4top غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 3,932 [ + ]
 التقييم :  703
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Forestgreen
افتراضي رد: اجعل من نفسك حكميا عليها



تسلم ايدك ملك

مجهود رائع


 


قديم 12-02-2012, 01:52 AM   #6


الصورة الرمزية زهره البنفسج
زهره البنفسج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 675
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 22,271 [ + ]
 التقييم :  740
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: اجعل من نفسك حكميا عليها



يسلمك ربيَ ع رٌقي طرحك
لآ عدمنــــآإ جديدك
ودَي لسٌموك
يعطيكـ آآلف عآآفيه
شكرآآ لكـ
لروحك الجوري..


 
 توقيع : زهره البنفسج

يَاربْ أنتَ وَحدكَ تعلَم مفاتِيح السّعادةِ في قلبِي فَـ اِفتحهَا


موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
نفسك, اجعل, حكميا, عليها


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كيف اجعل زوجي رومانسيا ملاك منتدي الحياة الزوجية 8 15-08-2014 09:24 PM
اجعل تلفزيونك القديم حوض سمك زيزي المهندس غرائب وطرائف الصور 7 22-04-2012 05:07 PM
اجعل المحيطين بك يعاملوك كما تحب زيزي المهندس قسم أدم 1 22-03-2012 03:08 PM
اجعل زوجتك ترقص لنا أعذرني فأنا أنثى المواضيع العامة 2 17-11-2011 06:44 AM
اجعل من نفسك شخصيه جذابه ام لمسه قسم أدم 12 07-10-2011 08:06 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.