المنقولات الادبيه لكل ما هو منقول من اعمال ادبيه واشعار وخواطر

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


ان كنت حبيبى ساعدنى كى ارحل عنك

لكل ما هو منقول من اعمال ادبيه واشعار وخواطر


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2011, 05:50 PM   #1
_ _


الصورة الرمزية ocean heart
ocean heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 151
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 العمر : 28
 المشاركات : 9,013 [ + ]
 التقييم :  2048
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي ان كنت حبيبى ساعدنى كى ارحل عنك



ارحل, حبيبى, ساعدنى, كنت, عنك

إن كنت حبيبي ساعدني كي أرحل عنك..!!!

لا تتمسك بي أكثر من هذا ولا تحاول أن توهمني بأنك تحبني لأنك لم

تعرف الحب الحقيقي وكيف يكون.. فقط.. أنت تريد إبقائي علي ولائي
لك وفقط خوفاً من هروبي منك وعثوري علي من يرضي عاطفتي
المتأججة بداخلي وأيضاً يحتويني.. لأنك يا أخي!! حقاً صرت لي
كأخي..!!! وإذا كنت يوماً أحببتني وهذا كان منذ بعيد فأرجوك
الآن تساعدني لكي أرحل عنك وأتركك لدنياك...

لقد استطعت إخماد نار حبك المشتعلة في قلبي ووجدت نفسي قد
استراحت قليلاً من هذا الحب السماعي فأرجوك ألا تحاول أن تشعلها
أنت بكلمة أو بلمسة أو بهمسة وكأنك تريد ألا تنطفئ أبداً هذه النار
من قلبي.. وللآن لا أعرف السبب.. هل هو أنانية منك..؟ أم حب
امتلاك.. أم حب تعذيب.. أين أنت الآن من أيام زمان وأيام حبنا
الأولي.. حين كنت تلاحقني الليل مع النهار وكنت تتلهف علي
كلمة ناعمة أقولها لك أو زفره وتنهيدة تخرج من صدري..

وكنت تتلهف علي كلمة ناعمة أقولها لك أو زفره وتنهيدة
تخرج من صدري..
كنت لا تتواني عن أي شيء كان يخطر علي بالي حتي كنت فوراً تحقق لي..

أين كل هذا الآن..؟؟ والمثل يقول.. "الذي لا يري من الغربال يكون
أعمي.." وأنا لست بعمياء.. ولكن أري جيداً وأفهم وأعي تماماً تغيرك
تجاهي لأن المرأة دائماً لها قرون استشعار تعرف بها حتي عن بعد ما إذا
كان رجلها يحبها مثل ما كان أو تغير وأنا أقول لك بملء فمي نعم
أنك الآن لم تعد أنت الذي كان يخاف علي من الهواء الطاير ومن أي
نسمة حائرة تحاول أن تلمسني أرجوك اقطع كل ما بيني وبينك
لأعرف مصيري ولا أعيش هكذا معلقة بين السماء والأرض..
اتركني أجد طريقي وأعثر علي أرض صلبة أقف عليها بدل
من تلك الأرض الرخوة والتي تجعل جسدي يرتعش هكذا من
كثرة تعلقه في الفضاء وهو لا يجد من يحميه من تقلبات الزمن
وغدر الأيام.. وإن كنت طبيبي ساعدني أن أشفي منك.. نعم
لأن حبك في قلبي هذا مثل المرض العضال والفيروس الخطير الذي
لا أستطيع بمفردي أن أشفي منه ولكنه يريد مساعدتك ومعاونتك
لكي أبرأ من هذا الحب اللعين الذي جعلني وحيدة حزينة مقهورة
وأري كل من حولي في حالة نشوه ووجد وحب.. أما أنا فدائماً
حزينة ومتألمة ومنتظرة تعطفك علي وسؤالك الذي لا يروي عطشي
ولا حتي يبل ريقي.. فقط لكي تربطني بك وكأنك سجاني وجلادي
الذي يتمم علي ويقفل الزنزانة ليضمن عدم هروبي من باب سجنه
الذي سجنني به سنين طويلة..
الآن أقول لك بل اترجاك.. إن كنت حبيبي ساعدني كي أرحل عنك..

وإن كنت طبيبي ساعدني كي أشفي منك.

همسة في أذنك:

احتفظ بحكمك مادمت في ذلك يا حبيبي تستعين علي شنقي

وخنقي في زنزانة حبك المبين.
ليوم.. لشهر.. لعام.. يا حياتي أو سنين.. حتي يشكو الصمت من

صمتك.. ويعيدك للكلام الحنين.. ليبقي الحب بيننا والذي نقصده في
كل حين ليبقي الحب دوماً بيننا.. ذلك الطفل المدلل عندنا في كل حين
.. يكبر.. ونكبر.. وهو لا يهدأ يا حبيبي ويستكين.. ليخلق الإبداع فينا..
ذلك الفرح الحزين! الذي تظهره علي الدوام.. دموع العاشقين علي أمل
يصبو دوماً لتحقيق الحلم الدفين..



كتبت : كلير نصيف



hk ;kj pfdfn shu]kn ;n hvpg uk; pfdfn shu]kn ;kj



 


قديم 04-09-2011, 05:56 PM   #2


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,270 [ + ]
 التقييم :  12258
تلقيت إعجاب : 371
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: ان كنت حبيبى ساعدنى كى ارحل عنك



اصعب شئ

لما الانسان يحب ويتعمق بالحب

وفجأة يجد حبيبه يطالبه بالبعد

ممكن يكون مستعد لعلاقة جديدة ومش عايز يخون

او انه تعب ومل من انه اصلا ما بيعرف يحب

وعجبي

شكرا لك اوشن

تقديري


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل




قديم 04-09-2011, 06:01 PM   #3
^^^


الصورة الرمزية طيف القمر
طيف القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 العمر : 28
 المشاركات : 6,410 [ + ]
 التقييم :  1049
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Tomato
افتراضي رد: ان كنت حبيبى ساعدنى كى ارحل عنك



أن كنت حبيبي ساعدني كي اشفى منك
ان كنت حبيبي ساعدني كي ارحل عنك



رائع جدا بالتوفيق


 
 توقيع : طيف القمر

No words 2 write...


قديم 04-09-2011, 06:16 PM   #4
[COLOR=DarkOrchid]حنايا الروح ~[/COLOR]


الصورة الرمزية أعذرني فأنا أنثى
أعذرني فأنا أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 174
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 المشاركات : 5,350 [ + ]
 التقييم :  1649
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ان كنت حبيبى ساعدنى كى ارحل عنك



سطور رمادية تكدست بمعاني الحزن والحيرة
ابدعتِ في اختيارك اختي سحر
لكِ كل الشكر والتقدير


 
 توقيع : أعذرني فأنا أنثى



let the sKy fall





Sara~


قديم 08-09-2011, 12:36 AM   #5
_ _


الصورة الرمزية ocean heart
ocean heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 151
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 العمر : 28
 المشاركات : 9,013 [ + ]
 التقييم :  2048
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ان كنت حبيبى ساعدنى كى ارحل عنك




اشكر لكم الحضور العطر

الذى شرفنى واسعدنى واضاف

لموضوعى روعة وجمال





 


قديم 09-09-2011, 07:30 AM   #6


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ان كنت حبيبى ساعدنى كى ارحل عنك



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي


 


قديم 09-09-2011, 03:53 PM   #7


الصورة الرمزية المنسية
المنسية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 4,490 [ + ]
 التقييم :  1164
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aqua
افتراضي رد: ان كنت حبيبى ساعدنى كى ارحل عنك



عندما تخاطبنا الاحرف والكلمات عما يجول بخاطرنا

فلا نملك الا ان نبدى أعجابنا بها


سلم قلبك ولسانك غاليتى

لك كل الود والتقدير


 


موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ارحل, حبيبى, ساعدنى, كنت, عنك


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ارحل لحظة يا زمن المنقولات الادبيه 1 14-09-2013 12:17 PM
ارحل بلا صوت نورهان المواضيع العامة 11 17-06-2012 12:10 AM
عمرو زكى هدف يانج ساعدنى على استعادة ثقة جماهير الزمالك اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 24-02-2012 05:28 PM
ارحل زيزي المهندس المنقولات الادبيه 3 17-02-2012 03:39 AM
ارحل ارحل يا شمس ocean heart المواضيع العامة 27 29-10-2011 02:42 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.