الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > الاقسام الرياضية والمصارعة > كرة القدم بعيون لمسه مصرية

كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


المنتخب الأوليمبي يواجه سيراليون والجماهير + الموعد الصحيح للمباراه

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2011, 01:03 AM   #1


الصورة الرمزية وجه القمر
وجه القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 314
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 402 [ + ]
 التقييم :  62
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي المنتخب الأوليمبي يواجه سيراليون والجماهير + الموعد الصحيح للمباراه



للمباراه, والجماهير, المنتخب, الأوليمبي, الموعد, الصحيح, يواجه, سيراليون

يمر المنتخب الأوليمبي الليلة بتجربة جديدة وفريدة يتمني الاستفادة منها قدر الإمكان عندما يواجه اليوم منتخب سيراليون الأول في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة في الجولة قبل الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم .


المقرر إقامتها في غينيا الإستوائية والجابون العام المقبل,وهي المباراة التي يلعبها المنتخب الأوليمبي بدلا من المنتخب الأول ويديرها طاقم حكام من الكاميرون بقيادة أليمو نينات ويعاونه منكونات ايفرست ولامبي جوزيف ويراقبها ماسا ديارا الموريتاني.
مباراة الليلة تمثل أهمية خاصة لـ هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي اذ يراها تجربة جادة وجيدة للاعبيه بكل ما يحيط بها من أجواء ممطرة الي جماهير متعطشة لرؤية منتخب بلادها في النهائيات الافريقية ولاعبين منهم خمسة عشر محترفا يستعرضون مهاراتهم وسط جماهيرهم ويحملون حلم شعب يتنفس كرة القدم ويرغبون في حصد النقاط الثلاث لزيادة الرصيد الي ثمان وبالتالي القفزمن المركز الثالث الي الثاني في ترتيب فرق المجموعة السابعة في حالة تعادل النيجر ـ6 نقاط ـ مع جنوب افريقيا التي تشغل قمة المجموعة بثماني نقاط..وكان في إمكان هاني رمزي أن يختار لتلك المواجهة توليفة تجمع ما بين الشباب والخبرة ولكنه آثر خوض التجربة بلاعبيه دون الاستعانة بأي من لاعبي المنتخب الأول اللهم إلا أحمد حسن الذي لم ينقصه سوي ثلاث مباريات فقط لكسر عدد المباريات الدولية للحارس السعودي محمد الدعيع ليكون الصقر عميدا لكرة القدم في العالم..وحتي بعد اصابة الحارس الأساسي أحمد الشناوي واستبعاده من التشكيل لم يلجأ رمزي الي الاستعانة بالحضري أو عبد الواحد السيد أو أي من حراس الصف الأول بل اعتمد علي حراسه لثقته في امكاناتهم وقدراتهم ومنحهم الفرصة كاملة للاستفادة من تجربة تختلف كثيرا عن تلك التي عاشوها في مبارياتهم الودية بالقاهرة.. ولذلك سوف يلعب رمزي بالحارس محمد أبو جبل ومعه أحمد صبحي ومعاذ الحناوي وأحمد حجازي واسلام رمضان في خط الظهر ومحمد جابر ومحمد النني وعمرو السولية والصقر في الوسط ومحمد صلاح ومروان محسن في الأمام وهي التشكيلة المحتملة للمنتخب في تلك المباراة وفق الشكل العام للأداء في التدريبات التي أجراها الفريق في اليومين الماضيين والتي كان آخرها مران الأمس علي الملعب الرئيسي الذي يقع وسط حي شعبي في العاصمة فريتاون وهو ما جعل جماهير الكرة تشير بأصابعها في وجه لاعبي المتنتخب عند الذهاب والعودة لتأكيد الفوز وتحقيق مكسب يزيد علي الثلاثة أهداف وفي المقابل يقابلها اللاعبون وجهازهم الفني بابتسامة عريضة تملأ الوجوه.
ورغم أن الأمل بات ضعيفا للغاية في التأهل إن لم يكن معدوما لحصولنا علي نقطتين واحتلالنا للمركز الأخير في المجموعة بعد جنوب افريقيا والنيجر وسيراليون إلا أن المباراة تأخذ طابع المباريات الحاسمة والصارمة في نظر الجهاز الفني الذي لم يكتف بالتدريبات تحت الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال اليومين الماضيين بل زاد علي ذلك بأن جلس مع اللاعبين في غرفة الاجتماعات بالفندق الذي تقطنه البعثة لمتابعة مباراة الذهاب التي أقيمت يوم5 سبتمبر من السنة الماضية وانتهت بالتعادل الايجابي1/1 وشرح كل التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة مع التركيز علي نقاط القوة والضعف للاعبي المنتخب السيراليوني.. ورغم الأنباء التي ترددت بشأن غياب اللاعب مصطفي الحاج صاحب الهدف الوحيد في مرمي المنتخب الوطني في مباراة الذهاب بسبب حادث طريق قد يعيقه عن اللعب مرة ثانية كما قيل إلا أن مثل هذه الأنباء لم تشغل كثيرا الجهاز الفني ولم يقف أمامها الكابتن هاني رمزي لأنه ببساطة يعيش التجربة بكل ما تحمل ويتمني أن يحقق الهدف منها برفع كفاءة اللاعبين وزيادة خبرتهم وتحملهم للضغط النفسي والعصبي وكذلك البدني باللعب ضد مجموعة محترفة ستقدم كل ما لديها علي أمل الفوز بالنقاط الثلاث..وقال رمزي إنه لم يجازف أو يخاطر حين قرر المشاركة بالمنتخب الأوليمبي دون تطعيمه بلاعبين من الصف الأول رغم انه لو فعل ما عاتبه أو لامه أحد بل أراد أن يخوض لاعبوه التجربة للاستفادة منها باللعب تحت ضغط وعلي ملعب المنافس علاوة علي فارق العمر والخبرة بين لاعبي المنتخبين وجميعها أمور سوف يستفيد منها المنتخب الاوليمبي وستنعكس علي أدائه في المباريات الرسمية المقبلة خصوصا في التصفيات الافريقية المقرر إقامتها في القاهرة في نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة لندن الأوليمبية.. وأشار رمزي الي أنه يرغب دون شك في تحقيق الفوز ولكن يشغله الأداء والتركيز واللعب دون خوف وتأتي بعد ذلك النتيجة والتوفيق.
هنا فريتاون
ـ الجالية المصرية رغم عددها المتواضع حرصت علي التواجد ومتابعة التدريبات وطلبت من السفير جمال توفيق والقنصل تامر غيث توفير أعلام لحملها خلال المباراة.
ـ د. مصطفي المفتي طبيب المنتخب يشرف بنفسه علي إعداد مائدة الطعام للاعبين بعد أن حدد نوع الأطعمة التي يرغبون في تناولها علي مائدة الافطار والغداء والعشاء.
ـ د. علاء عبد العزيز مدير المنتخب ورئيس البعثة حضر بالأمس الاجتماع الفني للمباراة وتم التركيز علي اللعب النظيف والحضور قبل اللقاء بوقت كاف وتحديد زي كل منتخب مع امكانية أخذ عينات عشوائية للكشف عن المنشطات.
ـ منتخب ليبيريا تحت20 سنة الذي تصادف وجوده في ملعب فريتاون تابع تدريبات المنتخب الأوليمبي ورغم الأمطار الغزيرة التي هطلت علي الملعب إلا ان لاعبيه حرصوا علي التقاط بعض الصور التذكارية مع لاعبينا وجهازهم الفني




hglkjof hgH,gdlfd d,h[i sdvhgd,k ,hg[lhidv + hgl,u] hgwpdp gglfhvhi ,hg[lhidv hglkjof hgH,gdlfd hgl,u] hgwpdp d,h[i



 

التعديل الأخير تم بواسطة محمدرجب مهدية ; 04-09-2011 الساعة 02:57 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 03:19 AM   #2


الصورة الرمزية ام لمسه
ام لمسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 30,500 [ + ]
 التقييم :  3305
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المنتخب الأوليمبي يواجه سيراليون والجماهير + الموعد الصحيح للمبارا



مشكوره يا جميل على الخبر

يسلمو اديكى ومجهودك

لكى خالص تحياتى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للمباراه, والجماهير, المنتخب, الأوليمبي, الموعد, الصحيح, يواجه, سيراليون


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
المنتخب الأوليمبى يواجه إيطاليا 17 إبريل ودياً اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 24-03-2012 03:04 PM
المنتخب الأوليمبى يواجه بازل السويسرى وديا الليلة اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 16-03-2012 03:57 PM
المنتخب الأوليمبي يواجه السنغال استعدادا للدورة المؤهلة لاولمبياد لندن اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 15-11-2011 05:03 PM
لاعبو فرق نصف نهائي الكأس ينضمون لمعسكر المنتخب الأوليمبي الأحد اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 10-10-2011 11:35 PM
الصقر على رأس قائمة المنتخب الأوليمبي في طريقه للعمادة محمدرجب مهدية كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 01-10-2011 01:58 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.